لقد أجريت عملية المراره عندي 8 شهور بعد ولادتي ب شهرين ...عندي اسهال اصبح يتكرر في الشهرين الأخيرين تقريبا كل أسبوع مما أثر على صحتي أصبحت أعاني من ضعف وعدم رغبه في الاكل وفش

عدد الإجابات: 1
الاسهال بعد عمليه المراره ممكن ان يحدث و يجب ان تقللى من الدهون و الاطعمه الدسمه و ممكن تجربى دواء اسمه لوموتيل حبه مرتين فى اليوم عند الضروره
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
1 2 4