للطاقم الطبى نعم هذا العارض) )يحدث بعد تناول الشاى بخمسه ساعات اىنوع من الشاى الاسمر والاخضر والقهوه ولم اعلم السبب حتى الان وانا منقطع عن تناول المنبهات منذ سنوات طويله انا راقبت هذا التأثير حتى تأكدت من ان السبب تناول الشاى كما ذكرت اما بخصوص مدة الخمسه ساعات فمن الممكن هى فتره الهضم والله ا

عدد الإجابات: 1
عزيزي اذا امتنع لفترة عن تناول المنبهات كما كنت ولنرى الفرق في ذلك مع تحياتي
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
1 2 4