ماتشخيص الالم الموجود في الجهه اليمنى من البطن من الاعلى بحيث يكون هناك شيء قاسي ومتصلب يابس فوق عظم القفص الصدري مع ضغط والم

العمر: 31 سنة
عدد الإجابات: 1
يجب العودة الى الطبيب لفحص المكان لآن المكان الذي وصفته يمكن ان يكون عدة احتمالات ، ممكن ان يكون السبب ازدياد دهون الكبد ، او مشاكل في المرارة او غازات في القولون فحص الطبيب سيحدد المكان والتشخيص وربما يحتاج الى بعذ الفحوصات والدراسات لتحددي السبب
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
الم تحت القفص الصدري جهة اليسار مع البطن؟
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-07-02 17:48:22
د.عمار خليل ابو رجيله د.عمار خليل ابو رجيله باطنية
الحالة في الغالب قاولون :: طبعا البقولايات والزيوت والتسبية في الاكل تزيد من حده انتفاخ القاولون وارتجاع المرئ والتهاب المعدة .. وعليه .. الابتعاد عنها اولى طرق العلاج .. واذا كنت بتشرب قهوة وبيبسي كتير ياااريت الاقلاق بقدر الامكان ولا ننسى الحالة العصبية والنرفزة كمان ممكن يكون في اسباب اخرى ...التهابات المعده في اعلى منتصف البطن .. والمرارة في الجانب الايمين الاعلى من البطن .. والتهابات الكبد ..
هل تريد التحدث الى طبيب:
لدي ألم في البطن تحت القفص الصدري من جهة اليسرى أجريت التحاليل و...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2016-02-05 14:07:57
د.احمد صلاح علي د.احمد صلاح علي باطنية
باطنية مصر
هل اجريت أشعة سونار ... اذا كان الرد بنعم و فحوصاتك كلها طبيعية فهذا التهاب في القولون و عليك متابعة طبيب باطني او جهاز هضمي لأعطائك العلاج المناسب بالاضافة للامتناع عن بعض الماكولات مثل البقوليات و الأرز و الخيار و السكريات و الاكل الدهني ...و الأهم الابتعاد قدر الإمكان عن المشروبات الغازية
هل تريد التحدث الى طبيب:
عندي انتفاخ في الجهة اليسرى من البطن وتحت القفص الصدري...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-10-28 23:25:35
د.طارق لطفي د.طارق لطفي باطنية
باطنية مصر
اعتقد ان عندك غازات مع انتفاخ وهذه تؤدى الى الام فى القولون ممكن تستعمل ادويه انتفاخ مثل السيمسكون حبه 3 مرات يوميا ودواء لتقلصات القولون و هناك دواء اسمه دناتول حبه مرتين فى اليوم عند الضروره ( لا ادرى هل هذا الدواء موجود فى الارن ام لا) لا اعتقد ان حالتك تستدعى طبيب
هل تريد التحدث الى طبيب:
السﻻم عليكم لدي الم في الجهة اليسرى من البطن أسفل القفص الصدري...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-06-19 03:04:54
د.عمار خليل ابو رجيله د.عمار خليل ابو رجيله باطنية
الحالة في الغالب قاولون :: طبعا البقولايات والزيوت والتسبية في الاكل تزيد من حده انتفاخ القاولون وارتجاع المرئ والتهاب المعدة .. وعليه .. الابتعاد عنها اولى طرق العلاج .. واذا كنت بتشرب قهوة وبيبسي كتير ياااريت الاقلاق بقدر الامكان ولا ننسى الحالة العصبية والنرفزة كمان ممكن يكون في اسباب اخرى ...التهابات المعده في اعلى منتصف البطن .. والمرارة في الجانب الايمين الاعلى من البطن .. والتهابات الكبد ..
هل تريد التحدث الى طبيب:
اعاني من انتفاخ من الجهه اليمنى من البطن والم عند الضغط عليه...
عدد الإجابات: 3 |
إقرا التفاصيل

طبيب فعال
2015-12-27 21:07:17
د.محمد انور د.محمد انور باطنية
باطنية مصر
ينصح بعمل اشعه تلفزيونيه علي البطن
هل تريد التحدث الى طبيب:
طبيب سفير
2015-12-27 20:44:07
د.عطاالله الخليلي د.عطاالله الخليلي طب عام
طب عام السعودية
السلام عليكم في الغالب هذه عوارض التهاب القولون المستعرض ينصح بالابتعاد عن الاطعمة المقلية والفلفل الحار والبهارات الحارة مع مراجعة طبيب باطنية
هل تريد التحدث الى طبيب:
2015-12-27 16:01:20
د.طارق لطفي د.طارق لطفي باطنية
باطنية مصر
اعتقد ان عندك غازات مع انتفاخ وهذه تؤدى الى الام فى القولون ممكن تستعمل ادويه انتفاخ مثل السيمسكون حبه 3 مرات يوميا ودواء لتقلصات القولون و هناك دواء اسمه دناتول حبه مرتين فى اليوم عند الضروره ( لا ادرى هل هذا الدواء موجود فى الارن ام لا) لا اعتقد ان حالتك تستدعى طبيب
هل تريد التحدث الى طبيب:
هل الم في الجهة اليمنى من المعدة تحت القفص الصدري عند ممارسة...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2012-01-31 10:10:04
د.فايز بيبي د.فايز بيبي الجهاز الهضمي والكبد
الجهاز الهضمي والكبد لبنان
لا ليست من اعراض فتق الحجاب الحاجز بالنسبة لسؤالك عن آلام البطن أثناء التمارين، فكما تعلم فإن التمارين الرياضية لا تترافق مع ألم عادة، وفي حال ترافق التمارين الرياضية مع آلام في البطن فإن منشأ هذه الآلام إما أن يكون الجهاز الهضمي، أو عضلات البطن نفسها، فإن كان السبب من الجهاز الهضمي فتكون هناك أعراض أخرى مثل الغثيان والتجشؤ والانتفاخ، وأنت تقول أنك تشعر بالغثيان. فالدم أثناء التمارين الرياضية يتم تحويله من الأعضاء - ومنها الجهاز الهضمي - إلى العضلات أثناء التمارين، لأنه تتطلب الكثير من التروية الدموية، وهذا يؤدي إلى تحويل الدم من المعدة إلى العضلات، وبالتالي فإن هذا يؤخر هضم الطعام الذي في المعدة، مسبباً الإحساس بالتلبك أو الألم في المعدة، ففي مثل هذه الحالة عليك بعدم تناول وجبات كبيرة قبل ساعتين من التمارين، وتكتفي بوجبة خفيفة قبل نصف ساعة من التمارين. وقد يكون السبب أيضاً نقص السوائل، لذا يفضل تناول السوائل الكافية، فعليك بتناول كوب من الماء قبل التمارين، ونصف كوب كل ربع ساعة من التمارين.
هل تريد التحدث الى طبيب:
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
 حياة عصفور
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
  م.محمد عيد
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
 شريف حسين
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
 شيخه محمد
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
Altibbi Login Key 1 2 4