ماهو تشخيصكم لحالتي؟ انا شاب اعزب عمري 30 عام اعاني من ارتفاع البرولاكتين حيث كان اخر تحليل 800 بالاضافه الى نقص فيتامين د حيث كان 9 علما بأني اعاني خمول وكسل والام في الظهر والرقبه وارق وامساك مزمن كما اشعر بخفقان بعض الاحيان وحالتي المزاجيه سيئه جدا واعاني من تساقط شعر راسي وجسمي بكثافه.كشفت عند دكتور وقالي فحصك السريري يقول ان لديك كسل بالغده الدرقيه ولكن تحليلك المخبري سليم.علما بأن والدتي لديها كسل بالغده.افيدوني ولكم خالص الشكر.

العمر: 35 سنة
عدد الإجابات: 1
ويتصاحب ارتفاع برولاكتين المصل والذي يسمى بالعامية "بهرمون الحليب" أو فرط برولاكتين الدم لدى كل من الرجال والنساء باضطرابات في الوظائف التناسلية، ويمكن ان يثبط بشكل مباشر بعض المراكز الجنسية في الدماغ. ولدى الرجال، قد يثبط ارتفاع البرولاكتين إفراز الهرمون المطلق لمواجهة الغدد التناسلية GnRH الذي ينبه عادة الغدة النخامية لإفراز الهرمون الملوتن LH الذي يحث الخصيتين على انتاج التستوسيترون. وقد تشتمل الأعراض الناجمة عن فرط برولاكتين الدم على نقص الرغبة الجنسية، والعجز في تحقيق الانتصاب والعقم وتساقط الشعر ونقص الكتلة العضلية وغيرها من الأعراض التي ناقشناها سابقاً في جريدة الرياض الغراء.
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
1 2 4