ماهو سبب ارتفاع أنزيم الكبد . وماهي النصائح

العمر: 30 سنة
عدد الإجابات: 1
اسباب ارتفاع ازيمات الكبد كثيره ابسطها واكثرها انتشارا هي الشحوم التي علي الكبد وايضا فيروسات الكبد او اي امراض اخري تؤثر علي الكبد
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
ماهي خطورة ارتفاع انزيم الكبد احدهما عن الاخر واحد طبيعي والاخر...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-08-26 10:12:31
د.عمار خليل ابو رجيله د.عمار خليل ابو رجيله باطنية
كم النسب .. قد يكون ارتفاع طفيف ليس له اي معني .. اما اذا كان كبير نفكر في اسباب ونحتاج فحص سريري ومزيد من الصور الاشعة على الكبد وباقي تحاليله
هل تريد التحدث الى طبيب:
اعاني من ارتفاع انزيم الكبد alp and ggtوعندي بدايه تلف كبد والا اعاني...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2016-11-02 13:16:26
د.شريف دبور د.شريف دبور الجهاز الهضمي والكبد
الجهاز الهضمي والكبد لبنان
يفضل استعمال مصطلح تلف في الكبد و ليس تلف الكبد،فهناك نسبة معينة من تلف في خلايا الكبد . و ان كنت لا تعاني من فيروس كبدي فهناك اسباب أخرى يمكن ان تسبب ذلك. و لكن كبداية انصحك بزيارة طبيب الامراض السارية لمعرفة ان كنت تعاني او عانيت سابقا من مرض الملاريا.
هل تريد التحدث الى طبيب:
انا عندي مشكلة ارتفاع انزيم الكبد73H alt و انزيم 32Ast هل فيه خطورة...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2016-01-20 08:01:25
د.عمار خليل ابو رجيله د.عمار خليل ابو رجيله باطنية
الارتفاع طفيف وتحتاج لعمل اشعة تلفزونية سونار على الكبد - وفيروسات للتأكد من السبب - علما اهم الاسباب قد تكون من ادوية او سمنة او دهون على الكبد او غير ذلك
هل تريد التحدث الى طبيب:
لدي ارتفاع طفيف في انزيم الكبد هل هو سبب الم حاد في المعدة كل مساء...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2018-06-19 11:27:38
د.خالد المهدي د.خالد المهدي الجهاز الهضمي والكبد
الجهاز الهضمي والكبد ليبيا

الكبد -سوى المرارة- لا يوجع مرضه بحدة على الغالب، لكن المعدة والمرئ بسبب الحامض او الالتهاب تبرر الالم. يمكن اخذ دواء للمعدة مع الحفاظ على تناول مريح للمعدة. انظر الموقع بالخصوص.

هل تريد التحدث الى طبيب:
ماهو سبب انخفاض انزيم ast بالدم
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2016-01-07 22:43:08
د.طارق لطفي د.طارق لطفي باطنية
باطنية مصر
اذا كانت باقى وظائف الكبد سليمه فانخفاض هذا الانزيم لا قيمه له و غالبا خطأ معملى
هل تريد التحدث الى طبيب:
ارتفاع انزيميات الكبد وماهي اعراضه
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

طبيب خبير
2015-12-09 22:02:57
د.محمد القطراني د.محمد القطراني باطنية
باطنية ليبيا
أحيانا بلا أعراض وإن وجدت الأعراض ربما تكون اليرقان أو إصفرار العينين والجلد وربما ألم في الجانب الأيمن للبطن وربما إنتفاخ في نفس الجهة من البطن أو البطن بأكملها والأعراض كثيرة .
هل تريد التحدث الى طبيب:
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
 حياة عصفور
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
  م.محمد عيد
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
 شريف حسين
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
 شيخه محمد
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
Altibbi Login Key 1 2 4