ماهو سبب وجود الحموضه المستمر وكيف الوقايه منها وايضا اعاني من ارتفاع في صغط الدم العلم انا شاب وصغير السن

العمر: 18 سنة
عدد الإجابات: 1
سبب الحموضه المستمر قد يكون نتيجه طريقه الاكل الخاطئه كتناول الاكلات الحاره والبهارات او التدخين بكثره او تناول وجبات اقل بكميات كبيره او اخذ مسكنات بكثره كل هذه الاشياء تؤدي الي التهابات مزمنه بالمعده واحيانا قرحه كما ان هناك سبب اخر قد يكون جرثومه معده او اي مرض عضوي اخر يؤدي لذياده الحموضه
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
اعاني من الحموضه دائما
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-05-13 09:10:35
د.شاهين بركات د.شاهين بركات باطنية
باطنية سوريا
يمكن أخذ مضادات الحموضة بجرعات خفيفة بشكل مستمر omiprazol 20مغ والأفضل مراجعة طبيب أخصائي هضمية
هل تريد التحدث الى طبيب:
هل دواء كارفيدنول(لعلاج ارتفاع صغط الدم) له خطورة لمريض الفشل...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2016-03-01 23:31:19
د.محمد خضر أبو الهيجاء د.محمد خضر أبو الهيجاء باطنية
لا خطورة من هذا الدواء على مريض الفشل الكلوي.
هل تريد التحدث الى طبيب:
كان عندي الم في بطني وعملت اشاعات والدكتور قالي عندك تجمع دموي...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2014-01-06 05:34:19
د.فايز بيبي د.فايز بيبي الجهاز الهضمي والكبد
الجهاز الهضمي والكبد لبنان
عبارة عن تجمع دموي نتيجة تضخم الأوعية الدموية في الكبد. ولا بد من التنويه أنه لو أجرى جميع الناست صويرا للكبد لوجد عندهم ورم دموي حميد هو ما يسميه العامة من الناس "وحمة""وليس لها ضرر ولا أهمية طبية ،وسببها هو حدوت تضخم الأوعية الدوية ولكن من أجل تشخسصها يجب عمل تحاليل دم لوظائف الكبد ووظائف الكلى وعمل صورة سونار وصورة طبقية مقطعية للكبد،
هل تريد التحدث الى طبيب:
اعاني من الحرقه دائما و الحموضه ودائما تأتي بعد تناول الطعام ...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2014-12-31 22:58:11
د.محمد خضر أبو الهيجاء د.محمد خضر أبو الهيجاء باطنية
قد تكون معاناتك سببها التهاب المعدة أو قرحتها. عليك مراجعة أخصائي أمراض باطنية للفحص الطبي وإجراء ما يلزم من فحوصات والمعالجة.
هل تريد التحدث الى طبيب:
اعاني فجأه من الم شديد جدا في الجزء الايسر العلوي من الظهر مع ضيق...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2016-12-01 18:40:37
د.د. نزيه نخلة د.د. نزيه نخلة الجهاز الهضمي والكبد
الجهاز الهضمي والكبد فلسطين
انصح باجراء بعض الفحوصات للتوصل الى السبب الذي قد يكون من المعدة او البنكرياس او القلب او الرئتين. لذا انصح بزيارة الطبيب
هل تريد التحدث الى طبيب:
والدتي تبلغ من العمر مايقارب ال 75 سنه وتتناول مضاد الحموضه...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2014-11-24 21:47:14
د.عمار خليل ابو رجيله د.عمار خليل ابو رجيله باطنية
من الممكن ان يسبب زياده في الكالسيوم في الدم اذا استخدم في جرعات مفرطه. كما يمكن ان يؤدي الى الفشل الكلوي في حال قام الشخص بزيادة الجرعه عما هو متعارف عليه وموجود لدى الصيادله. الجرعه المتعارف عليها : ملعقه عند الاحساس بالحموضه, والاقراص حبه عند الضروره
هل تريد التحدث الى طبيب:
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
 حياة عصفور
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
  م.محمد عيد
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
 شريف حسين
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
 شيخه محمد
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
Altibbi Login Key 1 2 4