ما أسباب ارتفاع انزيمات الكبد وكيف طرق الوقاية والعلاج .

عدد الإجابات: 1
من أسباب ارتفاع إنزيمات الكبد هو وجود دهون على الكبد أو تشمع الكبد أو تليف الكبد أو نتيجة الإصابة بفيروس كبدى أو نتيجة تناول بعض الأدوية أو الكحوليات بالاضافة إلى أسباب أخرى عديدة، ويتم العلاج من خلال تحديد السبب وعلاجه.
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
السلام عليكم ما هي الاغذية التي تخفض انزيمات الكبد
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-12-15 01:05:00
د.طارق لطفي د.طارق لطفي باطنية
باطنية مصر
عليكم السلام ليس هناك ادويه لتخفيض انزيمات الكبد و لكن تخفيض الانزيمات يكون بعلاج سبب الارتفاع فاذا كانت الزياده بسبب دهون على الكبد مثلا فينبغى تخفيض الدهون فى الاكل
هل تريد التحدث الى طبيب:
هل ادوية الكبد تسبب ارتفاع انزيمات الكلي
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

طبيب خبير
2015-01-28 18:53:20
د.صادق سعد الدين د.صادق سعد الدين باطنية
باطنية السعودية
على حسب نوع العلاج اللذى تقصده
هل تريد التحدث الى طبيب:
هل ارتفاع انزيمات الكبد لة خطورة ؟
عدد الإجابات: 2 |
إقرا التفاصيل

طبيب خبير
2015-09-13 21:30:57
د.احمد قنديل د.احمد قنديل باطنية
باطنية السعودية
ليس شرطا ولكن ينبغي اجراء فحص الكبد لمعرفة السبب
هل تريد التحدث الى طبيب:
2015-09-13 21:09:05
د.صلاح فوزي احمد قنديل د.صلاح فوزي احمد قنديل باطنية
باطنية السعودية
ارتفاع انزيمات الكبد يعني انه يحدث تكسير في خلايا الكبد لذلك يجب معرفه السبب
هل تريد التحدث الى طبيب:
استخدم هذه الادويه zynocid100 و prizm500وrifadin300 ارتفعت انزيمات الكبد هل...
عدد الإجابات: 4 |
إقرا التفاصيل

2015-11-11 08:23:06
د.صلاح فوزي احمد قنديل د.صلاح فوزي احمد قنديل باطنية
باطنية السعودية
ريفادين يسبب ارتفاع انزيمات الكبد عليك بتوقف العلاج ومراجعه طبيبك لكتابه بديل
هل تريد التحدث الى طبيب:
2015-11-11 08:21:14
د.صلاح فوزي احمد قنديل د.صلاح فوزي احمد قنديل باطنية
باطنية السعودية
ريفادين يسبب ارتفاع انزيمات الكبد عليك بتوقف العلاج ومراجعه طبيبك لكتابه بديل
هل تريد التحدث الى طبيب:
2015-11-11 08:21:09
د.صلاح فوزي احمد قنديل د.صلاح فوزي احمد قنديل باطنية
باطنية السعودية
ريفادين يسبب ارتفاع انزيمات الكبد عليك بتوقف العلاج ومراجعه طبيبك لكتابه بديل
هل تريد التحدث الى طبيب:
2015-11-11 08:20:59
د.صلاح فوزي احمد قنديل د.صلاح فوزي احمد قنديل باطنية
باطنية السعودية
ريفادين يسبب ارتفاع انزيمات الكبد عليك بتوقف العلاج ومراجعه طبيبك لكتابه بديل
هل تريد التحدث الى طبيب:
ما هي أسباب مرض فيروس الكبد الوبائي وما هي الأعراض وكيف العلاج...
عدد الإجابات: 2 |
إقرا التفاصيل

2015-06-30 01:01:30
د.قاسم محمد عمار د.قاسم محمد عمار الجهاز الهضمي والكبد
الجهاز الهضمي والكبد سوريا
التهاب الكبد الوبائي سببه فيروسAوهو كتير الانتشار في المدارس وأماكن التجمعات مع قلة الاهتمام بالنظافة وتحدث العدوي عن طريق الفم ويمكن الوقاية باستعمال اللقاح الخاص
هل تريد التحدث الى طبيب:
2015-06-22 10:22:19
د.محمود الشيخ يوسف د.محمود الشيخ يوسف باطنية
باطنية الاردن
التهاب الكبد الوبائي مرض فيروسي .وهناك عدة أصناف من الفيروسات المسببة لهذا الاٍلتهاب وبناء عليه تختلف الأعراض باختلاف الفيروس المسبب وكذلك فترة الحضانة وطرق المعالجة والوقاية .وللتشخيص ينصح بإجراء الفحوص المخبرية الخاصة والنوعية.
هل تريد التحدث الى طبيب:
انا شاب عمري 16 سنة ووزني 90 كيلوجرام لدي ارتفاع في انزيمات الكبد alt...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-02-05 14:26:14
د.علاء ماجد اليبرودي د.علاء ماجد اليبرودي الجهاز الهضمي والكبد
الجهاز الهضمي والكبد الاردن
على الأرجح دهون بسيطة على الكبد. و لكن يجب استثناء الأسباب الأخرى ولذلك يلزم إجراء فحص التهابالكبد الفيروسي ب و ج. و الدهون الكبدية يتم تشخيصا عن طريق الالترساوند. إذا كان التشخيص الكبد الدهني فعليك بالحمية و الرياضة. و الله الشافي.
هل تريد التحدث الى طبيب:
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
 حياة عصفور
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
  م.محمد عيد
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
 شريف حسين
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
 شيخه محمد
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
Altibbi Login Key 1 2 4