ما سبب انخفاض الصوديوم ل 115 لمريض بتليف الكبد بنسبة36%

العمر: 26 سنة
عدد الإجابات: 1
تراكم السوائل بجسم المريض مثل ( تورم الساقين واستسقاء البطن) يؤدي الى تخفيف الصوديوم أي لمزيد من الايضاح (تخيل ملعقة ملح مذابة في كوب ماء بعكس نفس الملعقة مذابة في زجاجة ماء) ولذلك العلاج هو التخلص من السوائل الزائدة بمدرات البول أو بالبذل ولكن باشراف الطبيب
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
1 2 4