ما هو سبب ارتفاع انزيمات الكبد؟

عدد الإجابات: 1
ارتفاع انزيمات الكبد ليس نوعي لمرض معين فيمكن ان يحدث بامراض الكبد المختلفة من التهابات وتشحم وغيره ودائما تعامل نتيجة التحليل المخبري اعتمادا على التوجهات السريرية
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
انزيمات الكبد كانت مرتفعه والان مرتفعه قليلاً، لدي الم كالوخز...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-04-05 02:31:03
د.شريف دبور د.شريف دبور الجهاز الهضمي والكبد
الجهاز الهضمي والكبد لبنان
ان الوخز المتنقل حوالي المعدة على الأغلب منشأه عصبي. فعندما علمت ان الانزيمات مرتفعة بدأت تفكر بأنه يجب أن يكون هناك ألم. هل أجريت تصوير صوتي للبطن؟ هل هناك فكرة ما هو سبب ارتفاع الهرمونات؟ انت لم تذكر شيئا! و لكن بما ان الانزيمات بدأت تتحسن و تنخفض فهذا شيء جيد.
هل تريد التحدث الى طبيب:
هل ارتفاع انزيمات الكبد لة خطورة ؟
عدد الإجابات: 2 |
إقرا التفاصيل

طبيب خبير
2015-09-13 21:30:57
د.احمد قنديل د.احمد قنديل باطنية
باطنية السعودية
ليس شرطا ولكن ينبغي اجراء فحص الكبد لمعرفة السبب
هل تريد التحدث الى طبيب:
2015-09-13 21:09:05
د.صلاح فوزي احمد قنديل د.صلاح فوزي احمد قنديل باطنية
باطنية السعودية
ارتفاع انزيمات الكبد يعني انه يحدث تكسير في خلايا الكبد لذلك يجب معرفه السبب
هل تريد التحدث الى طبيب:
السلام عليكم ما هي الاغذية التي تخفض انزيمات الكبد
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-12-15 01:05:00
د.طارق لطفي د.طارق لطفي باطنية
باطنية مصر
عليكم السلام ليس هناك ادويه لتخفيض انزيمات الكبد و لكن تخفيض الانزيمات يكون بعلاج سبب الارتفاع فاذا كانت الزياده بسبب دهون على الكبد مثلا فينبغى تخفيض الدهون فى الاكل
هل تريد التحدث الى طبيب:
ارتفعت لدي انزيمات الكبد والان الحمدلله عادت الي المعدل الطبيعي...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-07-15 12:09:11
د.عبد المجيد علوان حمادي د.عبد المجيد علوان حمادي باطنية
لماذا ارتفعت الانزيمات هل هو التهاب الكبد هناك أنواع بسيطة بحيث يعود كل شي آل طبيعته و لكن لابد من المتابعة
هل تريد التحدث الى طبيب:
هل ادوية الكبد تسبب ارتفاع انزيمات الكلي
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

طبيب خبير
2015-01-28 18:53:20
د.صادق سعد الدين د.صادق سعد الدين باطنية
باطنية السعودية
على حسب نوع العلاج اللذى تقصده
هل تريد التحدث الى طبيب:
هل النيكوتين يجعل انزيمات الكبد مرتفعة ولا يوج اى مشاكل فى الكبد...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2017-01-18 21:06:39
د.د. نزيه نخلة د.د. نزيه نخلة الجهاز الهضمي والكبد
الجهاز الهضمي والكبد فلسطين
اذا كانت الانزيمان مرتفعة فمؤكد انه يوجد مشكلة. يجب متابعة الفحوصات. انصح بالتوجه الى الطبيب. لا اعتقد ان النيكوتين هو السبب
هل تريد التحدث الى طبيب:
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
 حياة عصفور
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
  م.محمد عيد
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
 شريف حسين
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
 شيخه محمد
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
Altibbi Login Key 1 2 4