مساء الخير انااعمل كا أخصائية تجميل لدي مريضة تعاني من التهاب الكبد الوبائي ب وأجريت لهاعلاج للبشرة بالدرمارول وعن طريق الخطأ أسنان البكرة دخلت في أصبع يدي ولاادري ماذاافعل

العمر: 31 سنة
عدد الإجابات: 1
اذا الدرم دا كان مكانه دم ملوث فلازم تعملي تحليل احتياطي للاطمئنان على مضادات الفيروس بعد ست اشهر .. اذا كان تمام اذا مافي مشكلة وللمزيد تعملي تاني بعدها ب 6 اشهر تاني .. ولكن ماتقلقي لو مناعتك كويسة وتعاملي مع الجرح بحكمة والله المستعان
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
1 2 4