السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أرجو منكم الرد في أسرع وقت أكرمك الله أختي تعاني من التهاب الكبد الفيروسي A - و انزيمات الكبد عاليه اي شئ تأكل ترجعه واليوم شربت عصير جــــــزر وتعبت جدااا وتشعر بغليان في بطنها أرجووووووووكم افيدوني هل الجزر يسبب مشاكل لمرضي التهاب الكبد الفيروسي A ؟؟؟؟؟ يعني تشرب عصير جزر ولا تبعد عنه ؟؟ انا في انتظار ردكم -- علشان هي تعبانه جدااا -- ياريت تفيدوني

عدد الإجابات: 1
أخي الكريم الجزر لا يجب ان يكون ضارا لمرضى الكبد بل على العكس وما او سؤاله هل اخذت اختك الى الطبيب ؟ هل عمل لها فحوصات تؤكد اصابتها بالتهاب الكبد أ وما هي الفحوصات وما هي عوارضها ، عمرها ، متى بدأت العوارض الخ
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
1 2 4