هل ادوية المضاد الحيوى تؤثر على تتضخم الطحال الى 13.5 وتحليل الكبد سليمة ولايوجد فيرس والحمد الله وسونار لايوجد تشمع او تليف فى الكبد . ومتى يعود لوضعة الطبيعى وماهى الادوية تساعد

العمر: 38 سنة
عدد الإجابات: 1
ادوية المضاد الحيوى لا تؤدى الى تضخم الطحال و تضخم الطحال له اسباب عديده بعضها غير خطير و ممكن الطحال يرجع الى حجمه بعد زوال السبب و بعض الاسباب خطيره ولا يرجع الطحال الى حجمه- تضخم الطحال لابد ان يؤخذ بمنتهى الجديه لان له اسباب خطيره منها سرطان الغدد الليمفاويه- و كون وظائف الكبد سليمه و لا توجد فيروسات الكبد هذا لا يعنى بالضروره عدم وجود مرض خطير و ان كان شىئ نسبيا مطمئن.
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
1 2 4