هل ارتجاع المرئ يسبب الم وسط الصدر وحموضه في البلعوم ورجفه في القلب؟؟؟

العمر: 38 سنة
عدد الإجابات: 1
نعم وممكن يسبب سعال جاف
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
يادكتور انا اعاني من كثرة الحموضة وارجاع المرئ واستخدم حبوب rinatadin...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

طبيب سفير
2015-11-17 23:44:00
د.عادل الشربيني د.عادل الشربيني الامراض المعدية
الامراض المعدية مصر
ليس له علاقة ارتجاع المرئ هو المسبب للالم وليس رانتدين
هل تريد التحدث الى طبيب:
السلام عليكم هل مرض القولون يضغط على الصدر ويسبب ارتجاع والم جهت...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-01-13 15:55:30
د.معتصم دريد السوطري د.معتصم دريد السوطري جراحة الفك والاسنان
جراحة الفك والاسنان السعودية
نصيحة لجميع المرضى : لتشخيص دقيق يرجى كتابة شكوى او سؤال متكامل عن التالي : الشكوى مدة الشكوى المعالجات السابقه الحاله الجسمانيه والامراض العلاجات التي تتناولها وصف قدر المستطاع
هل تريد التحدث الى طبيب:
الم المعده يسبب الم في الصدر
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2016-01-04 17:11:43
د.عمار خليل ابو رجيله د.عمار خليل ابو رجيله باطنية
نعم المعدة وارتجاع المرئ يمكن ان يسبب الم في الصدر . !
هل تريد التحدث الى طبيب:
السلام عليكم. أشعر بألم حاد في المرئ. .بعد الأكل. يرافقه حرقان....
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2016-03-14 18:08:19
د.طارق لطفي د.طارق لطفي باطنية
باطنية مصر
غالبا عندك ارتجاع فى المريء و ممكن تجربى دواء اسمه ايزومبرازول 40 مج يوميا لمدة 3 شهور
هل تريد التحدث الى طبيب:
هل تناول البروفين خطر لمن لديه ارتجاع فى المرئ وما هي أضراره ...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2014-10-03 08:50:33
د.فايز بيبي د.فايز بيبي الجهاز الهضمي والكبد
الجهاز الهضمي والكبد لبنان
نعم تناول البروفين مضر للمعدة فما بالك اذا كان المريض يعاني اصلا من ارتجاع في المريء من أعراض البروفين الجانبية: غثيان، تقيؤ انتفاخ البطن صداع دوار، نعاس عسر هضم في حال لاحظ المريض أي من الأعراض التالية فيجب التوقف عن تناول العلاج و مراجعة الطبيب: نزول براز أسود، احمر أو لونه مثل لون القطران خروج دم مع السعال أو مع القيء يشبة القهوة المطحونة في لونه و شكله غثيان شديد، تقيؤ شديد أو ألم معدة شديد حمّى لأكثر من 3 أيام ألم أو انتفاخ مستمر لأكثر من 10 أيام مشاكل في السمع او طنين في الأذن
هل تريد التحدث الى طبيب:
إنني أعاني من التجشأ الزائد غازات كثيرة تخرج عن طريق الفم بشكل...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-10-13 20:00:28
د.صلاح فوزي احمد قنديل د.صلاح فوزي احمد قنديل باطنية
باطنية السعودية
اما ارتجاع بالمرئ وحموضه بالمعده والتي سببها غالبا جرثومه المعده
هل تريد التحدث الى طبيب:
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
 حياة عصفور
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
  م.محمد عيد
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
 شريف حسين
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
 شيخه محمد
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
Altibbi Login Key 1 2 4