هل المضاد الحيوي هو الحل المثل لالتهاب الحلق وألم الركبتين وتكسير الجسم؟

عدد الإجابات: 1
المضاد الحيوي ضروري خاصة إذا كان هناك حرارة، عليك أيضاً الاستراحة لمدة كافية والاهتمام بالتغذية لتحسين مقاومة الجسم.
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
عمري 34 سنة منذ 6 ايام اصبت بارتفاع في درجة الحرارة مع اسهال استمر...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2014-05-10 01:27:00
د.فايز بيبي د.فايز بيبي الجهاز الهضمي والكبد
الجهاز الهضمي والكبد لبنان
لا اعرف ماذا اقول اذ ان ما ذكرته فقط حرارة ولم اعلم لماذا المضاد الحيوي وتذكر ان الفحوصات جيدة ما هي نتيجتها ما سبب الطفح الجلدي هل هو حساسية ام السبب فيروسي والحرارة مستمرة منذ بضعة ايام وهل هي بنفس النسبة او هل تتغير خلال اليوم ؟ ارجوا منك ان تذهب لطبيب امراض باطنية اذ ان الاسهال لا يمكن النتظار عليه خوفا من النشاف ومشاكل تناقص الاملاح . يجب معرفة سبب العارضين الاسايين الحرارة والاسهال لعلاجهم والتي ربما يكون السبب فيروسي ولا حاجة اصلا للمضاد الحيوي . فحصك سريرياً ضروري بالاضافة الى معرفة نتيجة فحوصاتك
هل تريد التحدث الى طبيب:
عندى الم فى جسمى كله وتكسير وخمول وغير نشيطةوعندى رغبة في النوم...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2014-06-10 02:04:30
د.عمار خليل ابو رجيله د.عمار خليل ابو رجيله باطنية
الاسباب انخفاض في ضغط الدم ، وانيميا حادة .. ياريت عمل قياس للضغط .. وصورة دم للتأكد ..
هل تريد التحدث الى طبيب:
عندي اسهال مزمن منذ اسبوعين بسبب استخدام المضاد الحيوي هل...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-11-12 02:33:11
د.طارق لطفي د.طارق لطفي باطنية
باطنية مصر
ممكن تاخذ دواء فلاجيل 500 مج مرتين فى اليوم لمدة 10 ايام
هل تريد التحدث الى طبيب:
لدي أبنتي 13 سنة كانت تعاني من التهاب الحلق واللوزتين وكان عندها 3...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2012-11-10 02:25:07
د.فايز بيبي د.فايز بيبي الجهاز الهضمي والكبد
الجهاز الهضمي والكبد لبنان
ارجو عرضها على طبيب عظام لفحصها سرسريا لمعرفة سبب الالم والحرارة ان كان هناك مشكلة في الغضروف او في الاربطة وما هي العوارض كاملة وكيف بدأت وهل الطفلة تعرضت لحادث او وقعت مثلا الخ
هل تريد التحدث الى طبيب:
والدتي لديها التهاب في الصدر وصرف لها الدكتور مضاد تفانيك ولكن لم...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2016-01-10 16:02:20
د.عمار خليل ابو رجيله د.عمار خليل ابو رجيله باطنية
مافي اي مشكلة - ولازم تتشخص صحيح هل الحالة التهاب رئوي ام مجرد التهاب في الحلق والبلعوم - وان شالله المضاد الجديد يفي بالغرض وفقا للفحص السريري للدكتور
هل تريد التحدث الى طبيب:
ما سبب هدا الالتهاب هل هو نتيجة للعصبية ام فيروس معدي (امي تشعر...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-11-23 02:45:20
د.طارق لطفي د.طارق لطفي باطنية
باطنية مصر
اعتقد ان فى احتمال ان تكون والدتك مصابه بسترجاع فى المرىء لان هذا احيانا ينعكس على الحلق و الحنجره واجعليها تجرب دواء مثل نيكسيام من فصيله ايزومبرازول 40 مج مره يوميا اذا استاجبت لهذا العلاج هذا سوف يجعل استرحاع المرىء الاكثر احتمالا
هل تريد التحدث الى طبيب:
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
 حياة عصفور
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
  م.محمد عيد
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
 شريف حسين
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
 شيخه محمد
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
Altibbi Login Key 1 2 4