هل انفجار المصران الاعور يسبب التصاقات بجدار الامعاء ويتسبب بناسور معوي وتدرن وهل يمكن علاجه في حالة نزول التدرن الى الحوض؟

عدد الإجابات: 1
انفجار الاعور قد يتسبب في التصاقات في الامعاءو كما قد يتسبب في ناسور بين الامعء واي من الاعضاء المجاورةو ولكنه ليس له علاقة بالتدرن, إلا إذا كانت هناك جراثيم التدرن في المنطقة, وفي هذه الحالة يجب علاج التدرن بادوية التدرنز يجب مراجعة طبيب باطني لمتابعة العلاج .
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
1 2 4