هل دواء ستاتوزان يرفع نزيمات الكبد؟ اعاني من ارتفاع انزيمات الكبد وباخذ هيبو-فورت وميباكيور وستاتوزان للكليسترول

العمر: 85 سنة
عدد الإجابات: 1
هذا الدواء ليس معروف لدي شخصيا وليس عندي اي خبرة باستعماله ربما اذا ارسلت لي تركيبته استطيع مساعدتك
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
العلاج الامثل الي نزيمات الكبد مرتفعا ALT.119
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2016-03-17 10:55:27
د.وليد يوسف فرح د.وليد يوسف فرح الجهاز الهضمي والكبد
الجهاز الهضمي والكبد الاردن
لا يوجد علاج امثل لنتيجة فحص مخبري ... و لكن هذا الارتفاع يكون عند الاشخاص الذين يعانون من التهاب الكبد الدهني ... لكن لا بد من مزيد من الفحوصات لنفي الاسباب الاخرى...
هل تريد التحدث الى طبيب:
لتنزيل انزيمات الكبد هل هذه الادويه كافيه ( سيليمارين بلس/...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2016-04-18 17:21:07
د.احمد صلاح علي د.احمد صلاح علي باطنية
باطنية مصر
لا ترفع الإنزيمات و لكن عليك الإكثار من السكريات فهذا يساعد علي خفض نسبة الإنزيمات اذا كانت مرتفعة
هل تريد التحدث الى طبيب:
هل عندما تكون ازيمات الكبد طبيعية هذا يومد بانني ﻻمصاب بفيرس c او...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

طبيب خبير
2015-01-20 18:59:40
د.صادق سعد الدين د.صادق سعد الدين باطنية
باطنية السعودية
لابد من تحليل الفيروسات وتكون سلبيه وذلك لنفى الاصابه بالفيروس لانه ممكن يكون موجود ولكن خامل غير نشيط فلا يرفع انزيمات الكبد
هل تريد التحدث الى طبيب:
ارتفعت لدي انزيمات الكبد والان الحمدلله عادت الي المعدل الطبيعي...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-07-15 12:09:11
د.عبد المجيد علوان حمادي د.عبد المجيد علوان حمادي باطنية
لماذا ارتفعت الانزيمات هل هو التهاب الكبد هناك أنواع بسيطة بحيث يعود كل شي آل طبيعته و لكن لابد من المتابعة
هل تريد التحدث الى طبيب:
هل ادوية الكبد تسبب ارتفاع انزيمات الكلي
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

طبيب خبير
2015-01-28 18:53:20
د.صادق سعد الدين د.صادق سعد الدين باطنية
باطنية السعودية
على حسب نوع العلاج اللذى تقصده
هل تريد التحدث الى طبيب:
هل ارتفاع انزيمات الكبد لة خطورة ؟
عدد الإجابات: 2 |
إقرا التفاصيل

طبيب خبير
2015-09-13 21:30:57
د.احمد قنديل د.احمد قنديل باطنية
باطنية السعودية
ليس شرطا ولكن ينبغي اجراء فحص الكبد لمعرفة السبب
هل تريد التحدث الى طبيب:
2015-09-13 21:09:05
د.صلاح فوزي احمد قنديل د.صلاح فوزي احمد قنديل باطنية
باطنية السعودية
ارتفاع انزيمات الكبد يعني انه يحدث تكسير في خلايا الكبد لذلك يجب معرفه السبب
هل تريد التحدث الى طبيب:
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
 حياة عصفور
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
  م.محمد عيد
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
 شريف حسين
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
 شيخه محمد
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
Altibbi Login Key 1 2 4