هل ظهور القيح في البطن بعد استئصال الزائدة التي كادت تنفجر هو خطئ طبي

العمر: 25 سنة
عدد الإجابات: 2
عليكى بمراجعة طبيب الجراحة المختص
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
ليس بالضرورة فقد يكون ناتج عن اهمال المريض بنظافة الجرح و تغيير الضماد عليه بشكل منتظم و صحيح.
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
كنت قد اجريت عملية استئصال الزائدة التي كادت تنفجر وبعد العملبة...
عدد الإجابات: 2 |
إقرا التفاصيل

2016-03-17 23:54:33
د.محمد جمال خليفة د.محمد جمال خليفة باطنية
أعتقد انتى بحاجة لإعادة التقييم الإكلينيكي من قبل طبيبك الجراح لتحديد خطة العلاج المناسبة
هل تريد التحدث الى طبيب:
2016-03-15 09:12:30
د.مازن عبدالله علي الزعبي د.مازن عبدالله علي الزعبي باطنية
لا يعني انها فاشلة و لكن القيح يكون ناتج عن التهاب جرح العملية و الذي ينتج عن عدم الاهتمام بنظافة الجرح و عدم الالتزام بتغيير الضماد بشكل صحيح و منتظم.
هل تريد التحدث الى طبيب:
قمت باستئصال الزائدة فوجدت ان الطبيق وضع شق كبير أسفل البطن على...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2016-03-20 14:47:13
د.وليد يوسف فرح د.وليد يوسف فرح الجهاز الهضمي والكبد
الجهاز الهضمي والكبد الاردن
لماذا لا تسال الطبيب الذي قام باجراء العملية. ولماذا لم تفكر الا بالخطأ الطبي؟
هل تريد التحدث الى طبيب:
قمت باستئصال الزائدة و بعد مرور 15 يوم ظهر خراج او قيح في البطن...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2016-03-22 11:43:11
د.محمد جمال خليفة د.محمد جمال خليفة باطنية
احتمال ان يكون قد حدث عدوى بمكان العملية يجب العرض على طبيب جراحة والالتزام بتعليماته الف سلامة
هل تريد التحدث الى طبيب:
كنت أعاني من خراج زائدي و ثقب في الزائدة بعدما قمت باستئصالها مرت...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

طبيب سفير
2016-03-22 11:34:21
د.محمد القطب د.محمد القطب باطنية
باطنية السعودية
سبب بقاء ذلك الخراج أو القيح بعد استئصال الزائدة عدة احتمالات: أولا : عدم انتظامك علي المضاد الحيوي بعد الجراحة أو ايقافك له قبل انتهاء الفترة الموصوفة من الطبيب والتي يجب ألا تقل عن شهر وقد تزيد مسترشدا طبيبك بأشعة السونار المتكررة-- ثانيا: وجود أحد أسباب نقص مناعة الجسم كفقر الدم أو سكري غير منضبط بالعلاج مما يسبب عدم الاستجابة الكاملة علي المضادات الحيوية-- ثالثا : وجود مرض مناعي اسمه مرض كرون ويصاحبه خراريج متكررة في منطقة الزائدة ويتم تشخيصه بمنظار القولون-- وشفاك الله وعافاك
هل تريد التحدث الى طبيب:
بعد عام من استئصال الزائدة اصبحت احس بضيق في الصدر و صعوبة في...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2016-08-28 03:28:12
د.علي الجضيعي د.علي الجضيعي باطنية
باطنية السعودية
بعد استبعاد الامراض العضويه... نعم القلق من المحتمل ان يسبب صعوبه في التنفس انصح بزيارة طبيب للكشف
هل تريد التحدث الى طبيب:
هل بعد استئصال الزائدة يؤدي الى الزيادة في الوزن
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2016-03-27 23:32:24
د.محمد خضر أبو الهيجاء د.محمد خضر أبو الهيجاء باطنية
استئصال الزائدة لا يؤدي بالضرورة إلى الزيادة في الوزن.
هل تريد التحدث الى طبيب:
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
 حياة عصفور
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
  م.محمد عيد
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
 شريف حسين
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
 شيخه محمد
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
Altibbi Login Key 1 2 4