هل يمكن استعمال دواء (superstat (Rosuvastatinمحل torvast(atorvastatin ؟

عدد الإجابات: 1
نعم يمكن rosuvastatin يعتبر احدث من ال atorvastatin و لكن يجب اسشارة الطبيب ن اجل الجرعة فهذه قد تختلف حسب نتائج الفحوصات
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
استعملت حبوب الفاستات ولكن يوجد الم في العضلات وتعب شديد . هل من...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2016-11-02 13:06:35
د.د. نزيه نخلة د.د. نزيه نخلة الجهاز الهضمي والكبد
الجهاز الهضمي والكبد فلسطين
اذا كنت تعني Vastatالذي يحوي مادة فعالة atorvastatin او في بعض البلدان simvastatin فنعم الام العضلات و الظهر هي من الاعراض الممكنة لهذا الدواء
هل تريد التحدث الى طبيب:
هل ارتفاع الدهون الثلاثية يسبب ارتفاع ضغط الدم؟وهل العلاج Atorvastatin...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

طبيب خبير
2018-05-29 20:38:19
د.كرم كاظم احمد د.كرم كاظم احمد باطنية
باطنية سلطنة عمان
ليس بالشرط تسبب ارتفاع الضغط ولكن انت تعاني من عدة مشاكل صحية من ضمنها السكري وارتفاع الدكتور وعلاجك جيد جدا
هل تريد التحدث الى طبيب:
زوجي أجری فحوصات وتبين أن معدل الكوليسترول الكلي 252 والهون...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-10-21 04:45:14
د.طارق لطفي د.طارق لطفي باطنية
باطنية مصر
ارتفاع الدهون الثلاثيه بهذه الدرجه ليس فيه خطوره وان كان كثير من الاطباء قد يختلفوا معى فى الراى اما الكلوسترول الضار فهو قطعا عالى و يحتاج الى علاج و احسن دواء فى رايى هو اتورفاساتين atorvastatin وبالذات اليبيتور lipitor
هل تريد التحدث الى طبيب:
طريقه علاج دهون الكبد
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

طبيب خبير
2016-01-26 14:48:37
د.محمد القطراني د.محمد القطراني باطنية
باطنية ليبيا
إذا تم التأكد من وجود الدهون على الكبد بـ USS وكذلك بالتحاليل Lipid profile يمكنك البدء بإستخدام Atorvastatin 20 mg مرة كل يوم عند النوم ولكن عليك زيارة طبيب للتأكد من عدم وجود موانع لإستخدام هذا الدواء مثل إلتهابات العضلات أو إستخدامك لأي مخفض للدهن أخر .
هل تريد التحدث الى طبيب:
Nuravite هو دواء للحساسية و الحكة هل يمكن استعماله لفتح الشهية من دون...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2016-08-12 20:31:27
د.علي الجضيعي د.علي الجضيعي باطنية
باطنية السعودية
nuravite هو مجموعة فيتامينات لا اعتقد انه يسبب مخاطر صحية ويمكن اخذه بدون وصفه لكن لابراء الذمه اقراءي المنشور اللذي يصاحب الدولء
هل تريد التحدث الى طبيب:
ترك دواء الصرع تدريجيا و بشكل نهاءي هل له تأثيرات .. علما انني يمكن...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2016-12-03 00:34:41
د.محمد خضر أبو الهيجاء د.محمد خضر أبو الهيجاء باطنية
يمكنك ترك العلاج تدريجيا بعد 3 سنوات من البدء في استعماله ولكن إذا رجعت التشنجات عليك العودة لاستعماله.
هل تريد التحدث الى طبيب:
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
 حياة عصفور
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
  م.محمد عيد
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
 شريف حسين
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
 شيخه محمد
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
Altibbi Login Key 1 2 4