السلامه عليكم اشعر دائماً بسؤ في الهضم عند تناول الأكل وأحيانا الماء او العصائر

عدد الإجابات: 1
أهم مسببات هذه الأعراض ( سوء الهضم ) الارتجاع المعدي المريئي والتهاب المعدة والقرحة المعدية والاثني عشرية، وأحيانا يكون سببها الأدوية مثل المسكنات وحبوب الكالسيوم وأدوية أخرى. فهذه الأعراض أعراض عامة قد يكون سببها أيضا بالإضافة إلى الأسباب الأخرى التي ذكرت أعلاه كثرة الطعام وخاصة الأطعمة الدسمة وإدخال الطعام على الطعام. ولعلاجها يجب علاج السبب، فسوء الهضم عرض وليس مرض.
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
1 2 4