والدتی كانت تعانی من التليف الكبدی وتم الحصول علی علاج سوفالدی وعملنا تحليل بی سی ار وطلع سلبی ومع ذلك فهی تعانی من نسبه استسقاء خفيفه فممكن اعرف السبب وتقبم الحاله وهيا الان فی الشهر الرابع مع سوفالدی

معلومات المريض: |
عدد الإجابات: 1
2015-03-22
2015-03-22
العلاج بعقار السوفالدى و الأدوية الأخرى المتاحة الآن يساعد فى التخلص من الفيروس و تقليل معدل تطور الحالة ، غير أن ذلك لا يعنى الأستغناء عن المتابعة الدورية لحالة الكبد و لا يؤدى إلى تناقص كبير فى نسبة التليف الكبدى الموجودة.. لذلك فهى فى حاجة للإستمرار على الأدوية المنشطة للكبد و مدرات البول للتخلص من الإستسقاء ، مع الإلتزام بمنع ملح الطعام تماما و جميع أنواع الجبن التى تحتوى الملح ، و متابعة مناظير الجهاز الهضمى لمن لديهم دوالى بالمرئ.ز و لا تعارض بين الأدوية المذكورة و عقار السوفالدى و الريبافيرين .. و نؤكد على ضرورة متابعة صورة الدم و نسبة الصفراء أثناء تناول ريبافيرين للإطمئنان..
هل تريد التحدّث إلى طبيب الآن؟
التعليقات (0)
لم يتم العثور على نتائج.
احصل على إجابتك خلال دقائق من خلال مكالمة هاتفية
أدوية ذات صلة
33 توصية 4069 مشاهدة

41 توصية 1111 مشاهدة

28 توصية 24735 مشاهدة

33 توصية 14547 مشاهدة

43 توصية 3383 مشاهدة