والدى يعانى من تليف وتضخم بالكبد وفيرس سي ولديه أستسقاء في البطن وفي هذه الأيام لديه دوخه دائمه تجعله غير قادر على الحركه والأتزان والهبوط والكلام بصعوبه ورعشه وتشنجات القدم واليد .. علما أنه قد وقع فى غيبوبه كبديه ...

العمر: 30 سنة
عدد الإجابات: 1
الأعراض التى تذكرها تشير إلى مرحلة بداية الغيبوبة الكبدية .. كما أن تشنجات اليد و القدم هى من مضاعفات أقراص مدر البول التى يستخدمها .. و يجب عرضه على أخصائى الجهاز الهضمى و الكبد فى أقرب فرصة لعلاج الغيبوبة فى أول مراحلها .. و يجب الآن وقف استخدام مدرات البول و منع تناول البروتين الحيوانى.. نتمنى له الشفاء..
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
1 2 4