وصف الطبيب لي حبوب DEBRIDAT 100 mg لانني اعاني من القولون العصبي ولكن عند اخذ الدواء اشعر بمغص والالام في المعده وغازات ونفخة بعد مرور ساعة هل ممكن ان تكون الحبوب هي السبب

العمر: 38 سنة
عدد الإجابات: 1
نعم ممكن جدا ان تكون الحبوب هى السبب و انصحك بوقفها و جربى دواء اسمه اميبرامين 25 مج مساء لمدة شهر و ان ارتحتى عليه استمرى عليه لمدة شهر
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
1 2 4