يادكتور انا الان اعاني من عدم التوازن في لون الجلد والعين والاصفرار يكون في العين (داخل العين نفسها في بياض العين) وايضا في الجلد بعد الاكل يذداد واراه بوضوح في عيني وايضا في الجلد خاصه في الوجه والصدر وكما ذكرت بعد اكله بها دهون وايضا الم في فم المعدة واسفل قليلا طوال اليوم وعسر هضم شكرا

العمر: 42 سنة
عدد الإجابات: 1
اتامنى ان تقوم بعمل فحوصات لعمل الكبد خاصة في اليوم الذي يظهر عليك هذا اللون وايضا ان تعمل فحص الجرثومة الحلزونية وتعلمني بذلك هل عرضت نفسك على طبيب ؟
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
عندي الم في المعدة واصفرار في العين
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2016-06-23 00:54:03
د.محمد خضر أبو الهيجاء د.محمد خضر أبو الهيجاء باطنية
ربما أنك تعاني من التهاب الكبد أو اعتلال المرارة أو القناة الصفراوية وكذلك التهاب المعدة. لا بد من زيارة أخصائي أمراض باطنية.
هل تريد التحدث الى طبيب:
السلام عليكم , صارلي شهر او اكتر وانا اعاني من الدوخة وعدم التوازن...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-06-25 20:46:20
د.يزن علي خليف د.يزن علي خليف الغدد الصماء
الغدد الصماء الاردن
يجب مراجعة اخصائي الاعصاب
هل تريد التحدث الى طبيب:
نقص الوزن اصفرار الوجه ماده صفراء في بياض العين ارق في الليل ...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2016-07-31 18:42:42
د.رامي حماد د.رامي حماد باطنية
باطنية الاردن
عليك مراجعة طبيب الجهاز الهضمي لتقييم الحاله وإجراء الفحوصات اللازمة. أسباب كثيره قد تسبب هكذا أعراض مثل التهاب الكبد الوبائي ومرض ويلسون وأمراض المؤدية إلى تكسر الدم والأمراض اللتي تصيب القنوات المراريه....
هل تريد التحدث الى طبيب:
اعاني من تغير في لون البول الي الون الداكن دون وجود اي الام ويختفي...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2016-11-13 17:10:36
د.د. نزيه نخلة د.د. نزيه نخلة الجهاز الهضمي والكبد
الجهاز الهضمي والكبد فلسطين
اذا كانت المشكلة في المبد فبجانب اللون الداكن للبول يصبح لون البراز فاتحا.. و ايضا يظهر لون اصفي في العين و الجلد مع حكة في الجلد.. اذا استمر الوضع على حاله او ظهرت اعراض جديدة انصح بمراجعة الطبيب
هل تريد التحدث الى طبيب:
ابصق كتيرا وبصعوبة لون بصاقي ابيض لزج واعاني من انتفاخ المنطقة...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2016-09-07 06:06:19
د.علي الجضيعي د.علي الجضيعي باطنية
باطنية السعودية
اعتقد انك تدخن
هل تريد التحدث الى طبيب:
عندي إصفرار في بياض العين وصداع بين فترة وفترة وعندي البول يطلع...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2016-05-19 02:25:26
د.حسام العمر د.حسام العمر الامراض المعدية
الامراض المعدية تركيا
أخي الكريم يجب الذهاب للمشفى لأخذ القصة المرضية كاملة واجراء الفحوص المخبرية والشعاعية اللازمة فالأسباب كثيرة ويتبادر للذهن التهاب الكبد الوبائي A والأدوية والكثير من الأسباب
هل تريد التحدث الى طبيب:
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
 حياة عصفور
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
  م.محمد عيد
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
 شريف حسين
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
 شيخه محمد
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
Altibbi Login Key 1 2 4