السلام عليكم والدي يعاني من ارتفاع ضغط الدم . يستخدم علاج 50mg بس من شهر بداء يشعر بارتفاع ضغط الدم قلياً قام بزيارة دكتور فكتب له علاج ،مع العلاج بدا يشعر بالضيق والصداع ؟

عدد الإجابات: 1
لم تذكر عمر والدك وهل لديه امراض مزمنة اخرى ثم ما اسم العلاج الاول وكذلك الثاني عموما يفضل المتابعة مع الطبيب لكي يتم الوصول للجرعة المناسبة للدواء
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
1 2 4