Nuravite هو دواء للحساسية و الحكة هل يمكن استعماله لفتح الشهية من دون وصفة طبية و هل يسبب مخاطر لان اختصاصه في الاصل ليس زيادة الوزن

عدد الإجابات: 1
nuravite هو مجموعة فيتامينات لا اعتقد انه يسبب مخاطر صحية ويمكن اخذه بدون وصفه لكن لابراء الذمه اقراءي المنشور اللذي يصاحب الدولء
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
ما هو علاج دوام فتح الشهية حتى بعد الاكل هل هناك شيء لسد الشهية و...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-03-01 15:35:42
د.هشام الوكيل د.هشام الوكيل الجهاز الهضمي والكبد
الجهاز الهضمي والكبد مصر
يجب المحافظة على توازن الوجبات و تناول احتياجات الجسم فقط بالوجبات المتوسطة عالية الفائدة مع عدم الإفراط فى تناول الأطعمة فوق الحاجة لتنجنب السمنة و الأمراض المصاحبة لها. يمكن استخدام السلطات الخضراء المحتوية على الألياف الطبيعية مثل الخس و الجرجير و الخيار فهى تسد الشهية و تساعد على التخلص من الفضلات بعد الهضم .. كما يمكن التوقف عن تناول الطعام و مقاومة الشهية لمدة حوالى ربع الساعة بعد تناول الكمية المناسبة ، فيؤدى ذلك إلى فقدان الشهية تلقائيا نظرا لانقباض فتحة الفؤاد فى أول المعدة.
هل تريد التحدث الى طبيب:
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته انا اعاني من فقدان الوزن...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-06-24 14:10:56
د.عبد المجيد علوان حمادي د.عبد المجيد علوان حمادي باطنية
الأسباب كثيرة يجب أن يكون نقص الوزن عشرة بالمائة خلال فترة تتجاوز ستة اشهر المهم هل الشهية موجودة أم لا
هل تريد التحدث الى طبيب:
اقوم باخذ دواء من اجل جرثومة المعدة واصبحت اعاني فقدان في الشهية...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2016-09-22 23:40:00
د.محمد خضر أبو الهيجاء د.محمد خضر أبو الهيجاء باطنية
دواء جرثومة المعدة قد يسبب فقدان الشهية لدى البعض وينتهي الأمر بانتهاء العلاج حيث تعود الشهية إلى طبيعتها.
هل تريد التحدث الى طبيب:
لدي اسهال منذ شهر ولكن دون اي الم في البطن 1واعاني من خروج غازات...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2014-04-03 11:27:01
د.عمار خليل ابو رجيله د.عمار خليل ابو رجيله باطنية
الاسهاب اسبابة كثيرة .. ممكن يكون عدوى بكتيرية أو فيروسية .. أو حساسية لبن او لبعض المنتوجات .. أو نشائط زائد في حركة الجهاز الهضمي .. ياريت ترجع لنا بذكر العمر او هل تعاني من أمراض ضغط او سكر أو تستعمل علاجات معينية . وتحليل براز
هل تريد التحدث الى طبيب:
هل دواء فلوكسيتين أو البراز .لهم علاقة في زيادة الشهية .لأني بدأ...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2016-09-06 23:46:19
د.علي الجضيعي د.علي الجضيعي باطنية
باطنية السعودية
فلوكسيتين... يسبب في بعض الاشخاص قلة الشهية (وهي النسبة الاعلى).... وفي بعض الاشخاص زيادة الشهيه اقترح عليك ان تراجعي الطبيب الذي وصف لك العلاج ومناقشة معه اذا تستطيعين ايقافه (ليتبين معك اذا اوقفتيه هل من العلاج او لا)
هل تريد التحدث الى طبيب:
اعاني من الاسهال يوميا مما سبب لي نقص في الوزن و فقدان الشهية و...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

طبيب سفير
2015-08-30 12:57:22
د.ياسر حسن د.ياسر حسن باطنية
باطنية السعودية
راجع ااطبيب المختص للبحث عن سبب قد يكون الداء الزلاقي أو القولون القرحي أو ....
هل تريد التحدث الى طبيب:
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
 حياة عصفور
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
  م.محمد عيد
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
 شريف حسين
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
 شيخه محمد
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
Altibbi Login Key 1 2 4