1 اجابات
2015-10-17
الطب البديل هو كل إجراء أوعلاج يقدم للمرضى على أن له الأثر الشافي كالطب الذي يدرس في كليات الطب وهو غير مبني على دليل يستند إلى الأسلوب العلمي، ويشمل العلاج...
1 اجابات
2015-10-29
الالم الذى عندك ناتج من عضلات القفص الصدرى وليس له اى علاقه بالقلب او الرءه او الغازات
1 اجابات
2015-12-04
هناك أسباب عديده ﻹرتفاع إنزيمات الكبد بمرضي السل أهمها اﻷدويه المضاده للسل نفسها تؤدي ﻹرتفاع إنزيمات الكبد يجب مراجعه طبيب الصدر المسؤل عن الحاله لتحديد السبب .
1 اجابات
2016-01-15
انت عانيت من الصفار الكبدى لفتره طويله جدا و هذا بدوره اثر على هرمونات الانوثه و هذا هو السبب فى انقطاع الدوره من المتوقع عودة الدوره مع معافتك و لكن قد تاخذ بعض...
1 اجابات
2016-01-20
انت تتكلمين عن 6 سنوات وقد يكون طرأ تغيرات على الجسم بكل عام .. ممكن تحتاجين الى زيادة اخرى في الوزن - او استشارة اخصائي عظام بالفحص السريري
1 اجابات
2017-09-07
إصفرار العينين فى حالة الأنيميا المنجلية (و هى أنيميا تكسيرية أى يزيد فيها معدل تكسير خلايا الدم عن الطبيعى) عرض و ليس مرض, حيث تعتبر الصفراء (البليروبين) إحدى نواتج...
1 2 4