1 اجابات
2016-01-17
المضاد الحيوي ليس علاجا للانسداد - يجب معرفة الانسداد واستشارة اخصائي النسا والتوليد في ذلك لمعربة السبب والعلاج المناسب
1 اجابات
2016-02-17
بما انك تستفرغى دم فاعتقد الافضل انك تعملى منظار - العلاج بدون منظار قد يمحو الاعراض و لكن قد يخفى شىء مهم
1 اجابات
2016-08-26
من الممكن ان يكون قولون العصبي لكن لتشخيص يعتمد على استبعاد الامراض الاخرى # انصح بـ: 1) الذهاب لطبيب عام وطبيب نفسي للكشف واخذ التاريخ المرضي كامل 2) الحمية: - اكل...
1 اجابات
2016-09-01
غالباً هذا الرقم مو عالي جدا ً و يمكن يكون كردة فعل لاي التهاب في الجسم أو انيميا نقص الحديد و لا نقوم بعمل مزيد من الفحوصات الا لو زادت عن ١٠٠٠
1 اجابات
2016-11-02
ربما انت تتناول الطعام في وقت متأخر في الليل و هذا شيء خطأ و يسبب لك التخمة و ارتفاع حموضة المعدة. او انك تكثر من شرب القهوة في المساء.
1 اجابات
2016-12-19
في هذه الحالة ارتفعت انزيمات الكبد بسبب تخفيض جرعة الكورتزون و فقدان الجسم بذلك السيطرة على الالتهاب المناعي. انصح بمراجعة طبيبك و الحديث معه عن هذه المشكلة
1 2 4