1 اجابات
2015-08-07
مع ان عمرك (45سنة) انصح بعمل تخطيط قلب فقط للأطمنان مع ان التشخيص المرجح هو الارتجاع المريئي فإن كان سليما وسيكون بإذن الله انصح بـ: باخذ دواء (omeorazole BID 20mg) لمدة ثمان...
1 اجابات
2015-09-05
ربما أن زوجك لديه فتق وهناك أسباب أخرى. وللتأكد من ذلك عليه مراجعة أخصائي أمراض باطنية لعمل ما يلزم من فحوصات طبية ومن ثم المعالجة.
1 اجابات
2015-11-28
ان لم يكن عندها حصوه فى المراره فممكن تجرب احد المضدات الحيويه مثل السيفترايكزون 1جم فى العضل يوميا لمدة 4 ايام و تحتاج ايضا لمسكنات للالم
1 اجابات
2016-02-18
اعتقد هذه الاعراض فى انسانه من سنك هى نتيجه توتر عصبى و ممكن تجربى احد مهدئات الاعصاب مثل لورازيبام 0.5 مج 3 مرات فى اليوم عند الضروره لمدة اسبوع و اذ استمرت الاعراض و...
1 اجابات
2016-02-25
حالات ارتفاع نسبة الاصفرار في الدم اي البيليروبين تختلف من مريض الى اخر حسب السبب لذا ينصح بمراجعة طبيب اخصائي باطني للتحري عن السبب وعلاجه
1 اجابات
2016-05-30
أخي الكريم هذه الأعراض تتماشى مع كثير من الأمراض يجب أجراء فحص سريري كامل مع قصة مرضية كاملة وامكانية اجراء الفحوص المخبرية والشعاعية...
1 اجابات
2016-09-27
جميل ان ال alt abd ast انخفضا بعد العلاج... و لكن لتقييم الحالة يتوجب وجود فحوصات اخرى من مضاضات حيوية و غيرها الامر الغير مذكور هنا.. للاسف لا يمكن تقييم الحالة بامعلومات...
1 اجابات
2017-02-17
ربما يكون السبب قصور الغدة الدرقية وهناك أسباب أخرى. لابد من مراجعة أخصائي باطني لفحصك وعمل الفحوصات الطبية اللازمة لتشخيص ما تعاني منه ومن ثم العلاج.
1 2 4