1 اجابات
2014-11-18
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته، ماتعانين منه هو بعض الأعراض التي تصاحب فترة الحيض وما ينشأ عنها من اضطرابات هرمونية واختلاجات نفسية. إن كان الأمر غير محتمل...
1 اجابات
2016-03-03
أعراضك توحي بأنك قد تكون مصابا بالقولون العصابي، وهناك أسباب أخرى.راجع أخصائي أمراض باطنية لعمل الفحوصات الطبية اللازمة لتقويم حالتك ومن ثم معالجتك.
1 اجابات
2016-03-17
لابد من تحديد نوع الصفراء ونوعها لوصف الدواء المناسب أنصح بعمل أشعة تلفزيونية على البطن والحوض ووظائف كبد وصورة دم كاملة وعرضهم على طبيب باطنة الف سلامة
1 اجابات
2016-04-22
بالنسيه للمشكله الاولى فممكن تاخذى دواء ماص للغازات مثل سميسكون حبه 3 مرات يوميا بانتظام اما المشكله الثانيه فانت محتاجه لرؤية طبيب
1 اجابات
2016-06-13
لا ليس خطير فقد تم علاجه وتحسن ويهبط أقل من ذلك في العلاج الناجح...........................
1 اجابات
2017-07-07
ألمك الذي تشعر به غالبا ناجم عن التهاب عضلات القفص الصدري. وللتأكد من ذلك لا بد من استشارة أخصائي أمراض باطنية لعمل الفحوصات الطبية اللازمة ومن ثم المعالجة.
1 2 4