1 اجابات
2011-09-18
1 اجابات
2015-10-10
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته. يجب معرفة سبب النحافة أولا واستبعاد أن يكون زيادة افراز الغدة الدرقية هو السبب وبعد ذلك تتم المعالجة.
2 اجابات
2015-11-03
عليكم السلام انت بتعانى من الاكتءاب و احد الادويه التى ممكن تفيدك escitalopram 10 mg صباحا او مساء لمدة 6 شهور على الاقل ان لم تتحسنى فارجو رؤية طبيب
1 اجابات
2016-01-28
اعتقد عندك ماشاكل كثيره من الصعب ارجاعها لسبب واحد اعتقد يجب ان تنظم طعامك و تقلل من البقوليات و الاطعمه المسبكه و الحاره و المشروبات الغازيه يمكنك اخذ ادويه ماصه...
1 اجابات
2016-05-04
1 اجابات
2016-05-17
أخي الكريم ماهي الأعراض اللتي تعاني منها فأخذ القصة المرضية والشكوى اللتي تعاني منها قبل البدء باجراء تحاليل لأن موضوع التحاليل كبير وحسب نوع التهاب الكبد ولكن...
1 اجابات
2017-03-11
هل يوجد عندك اعراض جلديه كطفح جلدي او تقرحات في الفم او الاعضاء التناسليه او احد الاقارب هل لديك تساقط شعر تغير لون الجلد في البرد او ثليج الاطراف اجهاض متكرر ...
1 2 4