Altibbi Answer count icon
1 اجابات
Altibbi time icon
2010-09-22
Altibbi Answer count icon
1 اجابات
Altibbi time icon
2014-10-05
Altibbi Answer count icon
1 اجابات
Altibbi time icon
2015-08-19
د. محمود الشيخ يوسف
د. محمود الشيخ يوسف باطنية
Altibbi Answer count icon
1 اجابات
Altibbi time icon
2015-08-22
Altibbi Answer count icon
1 اجابات
Altibbi time icon
2015-12-01
د. طارق لطفي
د. طارق لطفي باطنية
الانتفاخ فى هذه المنطقه و بالذات نتيجه غازات شىء نادر جدا. ممكن يكون هذا الانتفاخ نتيجة بكتيريا مسببه للغازات و اعتقد ممكن تجرب مضاد حيوى مثل cloxacillin 500 mg مرتين...
Altibbi Answer count icon
1 اجابات
Altibbi time icon
2016-03-03
د. رامي حماد
د. رامي حماد باطنية
من الممكن ان يكون الألم ناتج من استخدام المضاد الحيوي لذا يفضل تناوله بعد الطعام.وينصح أيضا بفحص مستوى السكر في الدم واجراء فحص السكر التراكمي كل 3 شهور.وحبذا لو...
Altibbi Answer count icon
1 اجابات
Altibbi time icon
2016-03-24
Altibbi Answer count icon
1 اجابات
Altibbi time icon
2017-01-25
د. محمد خضر أبو الهيجاء
د. محمد خضر أبو الهيجاء باطنية
قد يكون سبب الإنتفاخ والغازات متلازمة القولون العصابي وقد يكون غير ذلك. أما الآلام فلرما يكون سببها وجود شق (شرخ) شرجي. عليك استشارة أخصائي أمراض باطنية لتقويم حالتك...
Altibbi Answer count icon
1 اجابات
Altibbi time icon
2017-03-01
Altibbi Answer count icon
1 اجابات
Altibbi time icon
2017-08-28
د. محمد خضر أبو الهيجاء
د. محمد خضر أبو الهيجاء باطنية
ربما أنك تعانين من القولون العصابي، ولتحديد السبب والعلاج لا بد من استشارة أخصائي أمراض باطنية لفحصك سريريا وإجراء ما يلزم من فحوصات طبية.
Altibbi Login Key 1 2 4