1 اجابات
2015-10-17
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته مايجب عليك فعله هو مراجعة أخصائي أمراض باطنية للوقوف على حالتك ومعالجتك، وقد يلزمك تنظير للمعدة.
1 اجابات
2015-10-19
هناك أسباب عديدة مثل فرط الدرق والسكري ونقص فيتامين ب12 لذا راجع أخصائي أمراض باطنية لتقويم حالتك.
1 اجابات
2016-02-05
اذا كان الانتفاخ لا يصاحبه احمرار او سيلان لمواد معينه من السره غهذا شيء طبيعي.
1 اجابات
2016-12-21
من الجيد مراجعة الطبيب الذي اجرى لك العملية اذا لا نعرف شيء عن وضعك والذي يتطلب على الاقل فحص سريري لمكان الثقل والضغط الذي ذكرته
1 اجابات
2016-12-06
الاخ الكريم. اذا كان مركب ال تينول 50 هو Atenolol فلا تاثير له على وظائف الكلى الى اذا سبب هبوطا شديدا في الضغط. اماcodiovan فقد يؤدي الى مشاكل في الكلى و ارتفاع البوتاسيوم....
1 اجابات
2017-01-10
اسباب ارتفاع الانزيمات عديدة من انراض فيروسية او مناعية او وراثية او تدهن او تشمع و العديد العديد. لا يمكن التكهن بنزول الانزيمات من عدمه الا بعد معرفة سبب ارتفاعها....
1 اجابات
2017-03-23
ما نوعية العمليات التي اجريتها على البطن و هل كانت هناك مضاعفات بعد العمل الجراحي
1 2 4