1 اجابات
2016-12-11
قد يكون ارتداد الحامض من المعدة الى المريء مسببا التهاب. و لكن عند وجود الم في الجهة اليسرى من الصدر يجب مراجعة الطبيب للفحص و التاكد من عدم وجود مشاكل في القلب
1 اجابات
2014-09-17
لانسوبرال يمكن أن يسبب ورما في القدمين الإثنتين وليست واحدة، لذا يجب مراجعة أخصائي باطني لتقويم حالتك.
1 اجابات
2015-03-16
يجب اجراء فحص الدم بخصوص فيتامين د . و اجراء تخطيط للقلب . كل هذه العوارض ممكن ان تحصل بسبب نقص فيتامين د . حتى انه ممكن ان يؤثر على عمل عضلة القلب و بالتالي يسبب كحة و...
1 اجابات
2015-09-07
زبط النظام الغذائي وتحسينه والاقلال جدا من الدهون والزيوت والشحوم في الاكل والاكثار من السمك المشوي او خذ حبات زيت السمك .. وبعض منشطات لاداء الكبد .. يعتمد على...
1 اجابات
2015-09-20
من الطبيعي نشاط الفايروس والعلاج في صراع .. قد يطرأ ارتفاع على الوظائف والواضح انه ارتفاع طفيف جدا ولا يؤثر على عملية العلاج . ماهو العلاج المتبع .؟
1 اجابات
2016-04-25
فيروس الكبدي الوبائي B و C كلاهما يسببان التهاب للكبد واعراضهما متشابهة . ينتشر فيروس بي في كل العالم عدا اوروبا التي يكثر فيها فيروس سي مسبباتها الاتصال الجنسي نقل...
1 2 4