1 اجابات
2014-11-13
الحل أن تعرضي نفسك على أخصائي أمراض باطنية فلربما معاناتك ناجمة عن متلازمة القولون العصابي.
1 اجابات
2015-03-15
1 اجابات
2015-08-28
أسباب ألمك كثيرة أهمها التهاب المسالك البولية والقولون العصبي. ولتحديد السبب والعلاج لا بد من استشارة أخصائي أمراض باطنية لفحصك سريريا وإجراء ما يلزم من فحوصات...
1 اجابات
2015-10-13
الطعم المر او " الطعم المعدني " هو من المضاعفات الشائعة للفلاجيل " او المترونيدازول ".بالاضافة للغثيان والاقياء . يمكنك استشارة طبيبك حول امكانية ايقاف الدواء . اذا...
1 اجابات
2014-12-26
التنظيم الغذائي ، الإمتناع عن الأطعمة الحاوية على الحبوب والمشروبات الغازية و بعض الخضار كالقرنبيط وغيره ، مضغ الطعام جيدا من أهم الأسباب الواقية لحدوث الغازات...
1 اجابات
2015-05-23
يجب رؤية طبيب باطنى لوصف العلاج الذى يعمل على تقليل تقلصات الامعاء و تنظيم عملية الهضم و ايضا بعض العلاجات التى تعمل على تنظيم عملية الاخراج و علاج الامساك
1 اجابات
2015-10-15
اعتقد ان دواء مثل metronidazole 500mg مرتين يوميا بعد الاكل امدة 10 ايام بعد الاكل ان لم تتحسنى فاما تاخذى chloramphenicol 500mg مرتين يوميا لمدة 10 ايام او تعملى مزرعة براز
1 اجابات
2015-12-30
يتوقف على سبب الالتهاب فافضل العلاج هو علاج الاسباب
1 اجابات
2016-02-15
هناك تجارب و بعض العقاقير للعلاج الجيني و لكن تحت التجربة ... هناك أدوية تعطي للمريض لتجنبه النزف
1 اجابات
2017-06-28
نعم فالفيروس ينتقل عن طريق سوائل الجسم جميعا و ليس الدم فقط و يجب أن تتمى التطعيمات اللازمة قبل الزواج
1 2 4