Altibbi Answer count icon
1 اجابات
Altibbi time icon
2014-06-01
د. فايز بيبي
د. فايز بيبي الجهاز الهضمي والكبد
يجب معرفة سبب الاسهال وعلاجه يجب فحص البراز ايضا لا يجب اهمال علاج الاسهال ويجب التعويض عن خسارة الماء والاملاج يمكن تناول الامصال تباع في الصيدليات في ظروف يمكن...
Altibbi Answer count icon
1 اجابات
Altibbi time icon
2014-10-30
د. فايز بيبي
د. فايز بيبي الجهاز الهضمي والكبد
لا يوجد سبب سوى عدم النظافة والا من اين سياتي البراز على البنطلون ، حاول ان تانظف جيدا والبس لباس داخلي تحت البنطلون وتجنب البنطلون الشفاف والضيق
Altibbi Answer count icon
1 اجابات
Altibbi time icon
2015-03-12
د. هشام الوكيل
د. هشام الوكيل الجهاز الهضمي والكبد
قد تكون تعانى من ترسب أملاح الى الكلى أو اضطرابات بالقولون .. ننصح بعمل تحليل بول و موجات فوق صوتية على البطن مع العرض على طبيب الامراض الباطنة..
Altibbi Answer count icon
1 اجابات
Altibbi time icon
2015-05-11
د. شاهين بركات
د. شاهين بركات باطنية
هل هذا الألم على الجوع أو بعد تناول الطعام. وهل يترافق بحرقة أو حموضة
Altibbi Answer count icon
1 اجابات
Altibbi time icon
2015-11-03
Altibbi Answer count icon
1 اجابات
Altibbi time icon
2016-02-15
Altibbi Answer count icon
1 اجابات
Altibbi time icon
2016-05-05
Altibbi Answer count icon
2 اجابات
Altibbi time icon
2016-08-28
د. علي الجضيعي
د. علي الجضيعي باطنية
من الممكن استخدام دواء (pioglitazone + vit.E) بعد موافقة طبيبك المعالج شفاك الله
Altibbi Answer count icon
2 اجابات
Altibbi time icon
2016-09-10
د. علي الجضيعي
د. علي الجضيعي باطنية
ااما بالنسبة لألم المعده والانتفاك البارز......انصح وبشده بالذهاب للطبيب والفحص للتأكد ما اذا كان فتق، او ارتجاع مريئي او شي اخر
Altibbi Login Key 1 2 4