1 اجابات
2012-02-27
2 اجابات
2015-01-17
في حال وجود تليف الكبد في مرضى التهاب الكبد ب يجب تناول الحبوب المضادة الفيروس يومياً و انواعها عديدة أفضلها tenofovir و ذلك لمنع تفاقم التليف و مضاعفاته و لا مكان للابر...
1 اجابات
2015-07-26
من الممكن ان يكون نتيجة لعدة اسباب نحتاج الى تاريخ المرضي كامل والفحص السريري واجراء التحاليل اللازمه ومن ثم العلاج الاسباب المحتملة: - امساك مزمن - فتق - حصوات مجرى...
1 اجابات
2016-01-30
1 اجابات
2016-02-20
وعلليكم السلام ورحمة الله وبركاته ربما أنك تعانين من التهاب المعدة أو متلازمة القولون العصابي، وللتأكد من ذلك واستبعاد الأسباب الأخرى عليك استشارة أخصائي أمراض...
1 اجابات
2016-06-22
ربما أنك تعانين من التهاب المعدة الذي تسببه الجرثومة الحلزونية أو ارتخاء بالعضلة القابضة في فتحة الفؤاد التي تصل المريء بالمعدة (الارتداد المرئي) وربما تكون هذه...
1 اجابات
2016-12-20
قد يكون نزول الانزيمات من الاساس لانك استعملت الكورتيزون بنسبه عاليه وكانت النتيجه بعد فتره لكنك لاحظت نزول الانزيمات بعد خفض الجرعه موضوع التشخيص الخاطئ هذا يرجع...
1 2 4