Altibbi Answer count icon
1 اجابات
Altibbi time icon
2011-07-14
طاقم الطبي
طاقم الطبي طاقم الطبي
يبدو أنك تعاني من حساسية على أحد مكونات الطعام، حاول أن تكتشف ما هو، ولاكتشاف هذا المكون إبدأ بتناول صنف واحد في الوجبة ثم أضف صنفاً آخر وراقب حدوث الأعراض، ثم آخر،...
Altibbi Answer count icon
1 اجابات
Altibbi time icon
2015-01-28
د. صادق سعد الدين
د. صادق سعد الدين باطنية
Altibbi Answer count icon
1 اجابات
Altibbi time icon
2015-11-04
د. طارق لطفي
د. طارق لطفي باطنية
عليكم السلام فى انسانه من سنك هذه الاعراض غالبا نتيحة التوتر العصبى و جربى دواء اساتيلوبرام 10 مج فى اليوم صباحا او مساء الاسم لاخر له cipralex و مدة العلاج اذا ارتحتى...
Altibbi Answer count icon
1 اجابات
Altibbi time icon
2016-01-03
د. طارق لطفي
د. طارق لطفي باطنية
هذا الارتفاع فى نسبه ESR يدل فقط على وجود خلل فى الجسم و لكن لا تدل على تشخيص معين و لكن ينبغى ان تخصع لفحص شامل لمعرفة سبب هذه الزياده
Altibbi Answer count icon
1 اجابات
Altibbi time icon
2016-04-01
د. طارق لطفي
د. طارق لطفي باطنية
ليس هناك مرض لهذه الظاهره و هذه ظاهره تحدث لكثير من الناس و استعمل احد ادوية امتصاص الغازات
Altibbi Answer count icon
1 اجابات
Altibbi time icon
2016-04-08
د. محمد خضر أبو الهيجاء
د. محمد خضر أبو الهيجاء باطنية
أسباب ألمك كثيرة أهمها التهاب المسالك البولية والقولون العصبي. ولتحديد السبب والعلاج لا بد من استشارة أخصائي أمراض باطنية لفحصك سريريا وإجراء ما يلزم من فحوصات...
Altibbi Answer count icon
1 اجابات
Altibbi time icon
2016-05-26
د. محمد خضر أبو الهيجاء
د. محمد خضر أبو الهيجاء باطنية
Altibbi Answer count icon
1 اجابات
Altibbi time icon
2016-07-29
د. محمد سارية الاخرس
د. محمد سارية الاخرس طب مهني
Altibbi Login Key 1 2 4