1 اجابات
2015-06-07
هذه التهاب في المعده .. خذ له اي مضاد الالتهابات المعده .. ولكن لو عندك زيادة في الوزن ممكن يتطور الى حرقات وارتجاع في المرئ .. وزبظ الاكل والشرب ونوعيته .. خليلك في...
1 اجابات
2015-07-24
ليس هناك علاقة مباشر بين الروماتيزم والاسهال...من الممكن انه نتيجة عدوى عارضة او عرض جانبي لدواء او غيره انصح بمراجعة الطبيب للكشف وعمل الفحوصات اللازمة
1 اجابات
2015-09-18
الافضل عمل تخطيط للقلب مع صوره قلبيه تلفزيونيه والابتعاد عن المنبهات والتوتر النفسي ومراجعه اختصاص القلب
1 اجابات
2016-02-17
1 اجابات
2016-07-23
من اصعب الحالات للعلاج عالات الكولون العصبي . العلاجات عرضية
1 اجابات
2016-10-31
اذا كنت تعني Vastatالذي يحوي مادة فعالة atorvastatin او في بعض البلدان simvastatin فنعم الام العضلات و الظهر هي من الاعراض الممكنة لهذا الدواء
1 اجابات
2017-01-22
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته، لايوجد علاج يذيب الحصى في المرارة حيث لم تثبت نجاعة أي دواء في هذا المجال وكذلك تفتيتها بالأمواج فوق الصوتية لم ينجح كما النجاح في...
1 2 4