1 اجابات
2015-04-13
ان هذه الحالة تسمى عصبي في المعدة و فعلا بسبب عصبيتك و هنا نفكر : ما هو السبب ؟ ممكن ان يكون هناك سببان . الأول هو ان تستشيري طبيب الغدد الصم , فان ارتفاع هرمونات الغدة...
1 اجابات
2015-10-07
فيروس a ينتقل عن طريق تناول طعام او شراب او اي شيء ملوث لذلك علي مصاب فيروس a ان يغسل يده جيدا قبل وبعد الاكل وان يأكل بادوات خاصه به شخصيا ولا يساعد في اعداد الطعام...
1 اجابات
2015-11-04
من الممكن ان يكون ناتج عن التهابات في المفاصل يجب عمل cbc ..esr..crp . blood film .ومراجعه طبيب باطني باقرب وقت
1 اجابات
2015-12-17
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته من الممكن أن يكون السبب هو متلازمة القولون العصبي خاصة أن الإيكو لم يظهر ـ على مايبدو ـ أي اعتلال بالمراة. لذا ولتحديد السبب ﻻ بد...
1 اجابات
2016-02-28
ارتفاع انزيمات الكبد يحدث غالبا من تناول الادويه الخافضه للكوليسترول لفترات تزيد عن 3 شهور واستخدام انيجى ولبانثيل معا يؤثر سلبيا على حاله الكلى ولذا يجب متابعه...
1 اجابات
2016-04-29
سبب الألم الذي تعاني منهقد يكون انقباض العضلات أو التهاب المفاصل بين الأضلاع وعظم القص لذا لوقد يكون غير ذلك، لذا لا بد من استشارة أخصائي أمراض باطنية لتقويم حالتك.
1 2 4