Altibbi Answer count icon
1 اجابات
Altibbi time icon
2012-10-03
Altibbi Answer count icon
1 اجابات
Altibbi time icon
2014-12-24
د. شريف دبور
د. شريف دبور الجهاز الهضمي والكبد
Altibbi Answer count icon
1 اجابات
Altibbi time icon
2015-01-01
Altibbi Answer count icon
1 اجابات
Altibbi time icon
2015-03-05
د. شريف دبور
د. شريف دبور الجهاز الهضمي والكبد
ربما الدواء الذي اخذته من الصيدلية هو من المسهلات فمن الطبيعي ان يكون عندك اسهال بعده. اما لماذا كان عندك امساك فالانسان يمر بهذه الفترة اذا قلت كمية السوائل...
Altibbi Answer count icon
1 اجابات
Altibbi time icon
2015-08-22
د. د.حسام جميل محمود مرعب
د. د.حسام جميل محمود مرعب باطنية
اسباب الاصابه بعدوى الكبدA عن طريق البراز من خلال الفم ..اي ملامسة ادوات ملوثه من شخص مصاب و استخدامها ..
Altibbi Answer count icon
1 اجابات
Altibbi time icon
2016-04-25
د. طارق لطفي
د. طارق لطفي باطنية
لماذا تاخذين الكورتيزون هل عندك crohn's disease. اذا كان عندك هذا المرض فغالبا علاجك غير كافى- و انا اتيحت لى الفرصه للاطلاع على الطب فى السويد و هو غير متقدم
Altibbi Answer count icon
1 اجابات
Altibbi time icon
2017-09-12
د. علي الجضيعي
د. علي الجضيعي باطنية
بالنسبة للإمساك انصح بـ - اكل وجبات باوقات منتظمة والابتعاد قدر الامكان من اكل الاكل المعاد التسخين - الاكثار من الاكل غني بالالياف - الأكثار من شرب السوائل (اكثر من...
Altibbi Answer count icon
1 اجابات
Altibbi time icon
2014-10-24
د. محمد خضر أبو الهيجاء
د. محمد خضر أبو الهيجاء باطنية
راجع طبيبك لتقويم وضعك من جديد وأظنه سيطلب لك مزيدا من الفحوصات الطبية.
Altibbi Answer count icon
1 اجابات
Altibbi time icon
2016-06-26
Altibbi Login Key 1 2 4