1 اجابات
2014-02-04
يستخدم حمض الفوليك لعلاج نقص حمض الفوليك في الدم ويستخدم بالمراة الحامل لمنع مشاكل العمود الفقري لدى الجنين وما زالت الدراسات قائمة للبحث في فاعليته للوقاية من...
1 اجابات
2015-03-05
ربما الدواء الذي اخذته من الصيدلية هو من المسهلات فمن الطبيعي ان يكون عندك اسهال بعده. اما لماذا كان عندك امساك فالانسان يمر بهذه الفترة اذا قلت كمية السوائل...
1 اجابات
2015-08-04
ربما يكون هذا ناتجا عن التهاب العضﻻت. وللتأكد من ذلك ﻻ بد من استشارة أخصائي أمراض باطنية للكشف السريري وعمل الفحوصات الطبية اللازمة.
1 اجابات
2015-10-05
قد يكون كل ماذكرت ولكن اولا عليك بعمل تحليل سكر ووظائف كلي ثم بعد ذلك تاخذ ادويه للحموضه وتحسين حركه المعده والقولون وتسمي بروموكاينتك وقد تحتاج الي منظار معده...
1 اجابات
2016-01-18
ان شالله مع الوقت يختفي والشعور ينتهي ويجيب عدم حمل اي اثقال وعدم عمل اي جهد على المناطق المصابة .. واذا استمر الموضوع يفضل مراجعة الطبيب الذى اجرى العميلة
1 اجابات
2016-02-17
اعتقد لقد قمت بعمل فى منتهى الحماقه فشرب الكحول مع lorazepam مضر جدا و عليك ان تتحمل مسؤلية حماقتك و لا يوجد علاج للحماقه
1 2 4