Altibbi Answer count icon
1 اجابات
Altibbi time icon
2015-02-09
Altibbi Answer count icon
1 اجابات
Altibbi time icon
2015-03-05
د. شريف دبور
د. شريف دبور الجهاز الهضمي والكبد
ربما الدواء الذي اخذته من الصيدلية هو من المسهلات فمن الطبيعي ان يكون عندك اسهال بعده. اما لماذا كان عندك امساك فالانسان يمر بهذه الفترة اذا قلت كمية السوائل...
Altibbi Answer count icon
1 اجابات
Altibbi time icon
2015-07-24
د. علي الجضيعي
د. علي الجضيعي باطنية
اذا كنتي تعانين من خروج الريح: - تجربة الإبتعاد عن الاطعمه المحتوية على اللاكتوز والفركتوز - الابتعاد عن الاكل المثير للغازات (البصل، الثوم، الكراث، العدس) -...
Altibbi Answer count icon
1 اجابات
Altibbi time icon
2015-08-13
د. عمار خليل ابو رجيله
د. عمار خليل ابو رجيله باطنية
ارتجاع مرئ والتهابات في المعدة على الأغلب تحتاج الى فحص سيري واتباع نظام غذائي مسلوق .. والابتعاد عن الشيكولاتة والشاي والقهوى والكفي والبيبس والشيبس والى غير ذلك...
Altibbi Answer count icon
1 اجابات
Altibbi time icon
2015-09-20
د. محمد خضر أبو الهيجاء
د. محمد خضر أبو الهيجاء باطنية
ربما أنك تعانين من اعتلال المرارة أو الزائدة الدودية أو التهاب القولون العصابي ولكن الأمثل هو مراجعة أخصائي أمراض باطنية لعمل الفحوصات الطبية اللازمة وصولا إلى...
Altibbi Answer count icon
1 اجابات
Altibbi time icon
2015-09-30
د. وفاء هارون
د. وفاء هارون باطنية
يجب معرفة عمرك ، وهل الدوره لديك منتظمه ام لا ، ومدي تاخرها. وعموما يجب عمل فحص للحمل ، وفحص للبرل للتاكد من عدم وجود التهابات ، حيث ان التهابات البرل ايضا تسبب...
Altibbi Answer count icon
1 اجابات
Altibbi time icon
2015-12-26
د. محمد خضر أبو الهيجاء
د. محمد خضر أبو الهيجاء باطنية
هذا الإنتفاخ قد يكون سببه متلازمة القولون العصابي وقد يكون غير ذلك. عليك استشارة أخصائي أمراض باطنية لتقويم حالتك وعمل الفحوصات الطبية اللازمة ومن ثم المعالجة.
Altibbi Answer count icon
1 اجابات
Altibbi time icon
2016-02-08
د. احمد صلاح علي
د. احمد صلاح علي باطنية
ممكن طبعا يكون صحيح و لزيادة في التأكد عليك بإعادة الأشعة المقطعية طالما انك أجريتها منذ سبع سنوات او اضعف الإيمان تجري أشعة موجات صوتية
Altibbi Answer count icon
1 اجابات
Altibbi time icon
2016-03-19
د. طارق لطفي
د. طارق لطفي باطنية
ارتفاع الضغط ممكن يسبب الارق و لكن لماذا تاخذ والدتك دواء لتبظيم الضغط - على اى حال ممكن تجرب دواء اسمه سيتالوبرام 20 مج حبه كل يوم ة اذا ارتاحت عليه اجعليها تستمر...
Altibbi Answer count icon
1 اجابات
Altibbi time icon
2017-03-07
د. هشام الوكيل
د. هشام الوكيل الجهاز الهضمي والكبد
Altibbi Login Key 1 2 4