1 اجابات
2015-03-28
السلام عليكم من الاثار الجانبية التي يسببها فايتامين د الشعور السريع بالانفعال تغير سلوكي الم في الصدر و ضيق نفس , و من علامات زيادة نسبة فايتامين د الام العضلات و...
1 اجابات
2015-06-20
قد يكون القولون العصابي سبب معاناتك وقد يكون السبب التهاب بعضلات الصدر وربما السبب غير ذلك، عليك استشارة أخصائي أمراض باطنية لفحصك وعمل الفحوصات الطبية اللازمة...
1 اجابات
2015-11-23
ال hydronephrosis بالنسب للاطفال الاقل من عمر سنة غالبا يبداء منذ الولادة واحيانا يتم تشخيصه قبل الولادة وهو درجات من صفر الي 4 وغالبا نتيجة لانسداد في المجاري البولية قبل...
1 اجابات
2015-12-05
1 اجابات
2016-03-26
المشكله عندك هى التوتر العصبى و انا شبه متاكد ان علاجك كان يعالج الاعراض فقط و بالتالى مازال عندك مشكلة القولون و انا اقترح عليك اخذ دواء اسمه ايزوسيتالوبرام 10 مج...
1 اجابات
2016-11-22
الانتفاخ هو حالة تمدد في المعدة أو الأمعاء، فإذا كان الانتفاخ لا يصاحبه إلا تجشؤ والألم يتركز في أعلى البطن، فهو ألم انتفاخ المعدة، أما في حالة إذا ما كان الألم...
1 2 4