1 اجابات
2016-11-11
1 اجابات
2016-11-11
الخفقان و سرعة نبضات القلب هي من الاعراض الجانبية الممكنة لهذا الدواء. انصح باستبداله بمركب اخر بعد مراجعة الطبيب
1 اجابات
2016-11-10
عليك بمتابعة الفحص عند طبيب اخصائي. . يبدو انك مصابة بمرض ما في الكبد حتى و ان كانت "التحاليل سليمة".. للاسف طبعا لم تكلعينا ما هي التحاليل التي اجريتها و ما نتائجها
1 اجابات
2016-11-10
نعم يمكن rosuvastatin يعتبر احدث من ال atorvastatin و لكن يجب اسشارة الطبيب ن اجل الجرعة فهذه قد تختلف حسب نتائج الفحوصات
1 اجابات
2016-11-10
السؤال غير واضح .. ما هي نسبة التحاليل 54.. ارجو اعطاء معلومات كافية و دقيقة باسم الفحوصات و نتائجها و الاعراض و كل شيء يخص الموضوع
1 اجابات
2016-11-10
يجب معرفة سبب الاسهال حتى تتم المعاجة والحل ليس بعدم الاكل لذا من الضروري استشارة طبيب جهاز هضمي اذ يجب اجراء بعض الفحوصات للتوصل الى معرفة السبب واهمها فحص...
1 اجابات
2016-11-10
هذا قد يتطلب بعض التحاليل و الفحوصات. . يبدو الامر و كانه التهاب في المسالك البولية و لكن يجب الفحص و التاكد
1 2 4