1 اجابات
2016-11-06
الحل باتوجه الى طبيب اخصائي اعصاب الذي يقيم الحالة و يصف العلاج اللازم. في بعض الحالات قد تكون هذه الاعراض من الاعراض الجانبية لبعض الادوية مثل Metoclopramid. . يجب التاكد...
1 اجابات
2016-11-06
الحل بمتابعته مع طبيب اعصاب اذ من الضروري فحصه سريريا بالاضافة الى اجراء دراسة مثل الرنين المغناطيسي ربما نتيجة العمليات او احد المضاعفات هناك تسبب له ما ذكرتي
1 اجابات
2016-11-06
1 اجابات
2016-11-06
ارجو وصف العراض بدقة حتى نستطيع الاجابة على سؤالك. لا ادري ماذا تقصد بحمى المعدة. ارجو وصف الاعراض بدقة و ليس التشخيص خصوصا ان لم يكن دقيقا و علميا
1 اجابات
2016-11-06
هناك ثلاثة أنواع من لقاح التهاب الكبد ب : - نوع يحوي على مستضد (S ) هو البروتين السطحي لفيروس التهاب الكبد B أو ما يدعى بالعامل الاسترالي، وهو النوع الأشيع عالمياً...
1 اجابات
2016-11-06
لا اعتقد بصحة مثل هذه الوصفات.. انصح بالتوجه الى الطبيب لوصف علاج مناسب و مدروس من حيث الفاعلية و الجرعات و غيره بدلا من الوصفات الشعبية التي احيانا لا منطق فيها.....
1 2 4