1 اجابات
2015-03-28
السلام عليكم من الاثار الجانبية التي يسببها فايتامين د الشعور السريع بالانفعال تغير سلوكي الم في الصدر و ضيق نفس , و من علامات زيادة نسبة فايتامين د الام العضلات و...
1 اجابات
2015-03-28
لا أظن ان الحالة النفسية بالأخص هنا هي السبب بل نقص الفيتامينات فان نقص فيتامين د يسبب آلاما عامة في الجسم و الأنفلونزا. و نقص فيتامين C وE يسبب مشكلة عدم...
1 اجابات
2015-03-27
1 اجابات
2015-03-27
العلاجات كثيرة وتوصف لكل شخص حسب حالت لذا عليك مراجعة أخصائي أمراض باطنية لعمل الفحوصات الطبية اللازمة وصولا إلى التشخيص الصحيح ومن ثم العلاج.
1 اجابات
2015-03-27
1 اجابات
2015-03-27
في حالات معينة يكون هناك ناصور بين المهبل و الشرج بنتيجة التهابات مزمنة في الحوض. و هو عبارة عن قنال صغير و تنتقل الغازات من الشرج الى المهبل. يجب زيارة الطبيبة...
1 اجابات
2015-03-27
أخي الكريم يرجى إجراء تخطيط القلب للتأكد من سلامة الأوعية الدموية المغذية له.. وبعض التحاليل للتأكد من سلامة المعدة والاثني عشر لم نزود بمعلومات كافية حول ضغط الدم...
1 2 4