Altibbi Answer count icon
1 اجابات
Altibbi time icon
2015-03-28
د. شريف دبور
د. شريف دبور الجهاز الهضمي والكبد
ان السبب في هذه الحالة أحيانا يكون عصبي المنشأ. تكون البنت تتبع نظاما غذائيا غير سليم, و ما يترافق معه من قلة الفيتامينات و بالأخص مجموعة فيتامينB و ماغنيسيوم و...
Altibbi Answer count icon
1 اجابات
Altibbi time icon
2015-03-28
د. احمد ابراهيم عويص
د. احمد ابراهيم عويص طب عام
السلام عليكم تجنب الالعاب و الحركات العنيفة , في حالة حدوث نزيف استخدم كمادات باردة و مضادات الام والتهاب و في حالة الالم الشديد يمكن الرجوع الى الطبيب لسحب السوائل...
Altibbi Answer count icon
1 اجابات
Altibbi time icon
2015-03-28
د. احمد ابراهيم عويص
د. احمد ابراهيم عويص طب عام
السلام عليكم من الاثار الجانبية التي يسببها فايتامين د الشعور السريع بالانفعال تغير سلوكي الم في الصدر و ضيق نفس , و من علامات زيادة نسبة فايتامين د الام العضلات و...
Altibbi Answer count icon
1 اجابات
Altibbi time icon
2015-03-28
د. شريف دبور
د. شريف دبور الجهاز الهضمي والكبد
لا أظن ان الحالة النفسية بالأخص هنا هي السبب بل نقص الفيتامينات فان نقص فيتامين د يسبب آلاما عامة في الجسم و الأنفلونزا. و نقص فيتامين C وE يسبب مشكلة عدم...
Altibbi Answer count icon
1 اجابات
Altibbi time icon
2015-03-27
د. محمد خضر أبو الهيجاء
د. محمد خضر أبو الهيجاء باطنية
Altibbi Answer count icon
1 اجابات
Altibbi time icon
2015-03-27
د. محمد خضر أبو الهيجاء
د. محمد خضر أبو الهيجاء باطنية
عليك مراجعة أخصائي أمراض باطنية لتقويم حالتك وإجراء ما يلزم من فحوصات طبية وصولا إلى التشخيص ومن ثم المعالجة.
Altibbi Answer count icon
1 اجابات
Altibbi time icon
2015-03-27
د. محمد خضر أبو الهيجاء
د. محمد خضر أبو الهيجاء باطنية
Altibbi Answer count icon
1 اجابات
Altibbi time icon
2015-03-27
د. محمد خضر أبو الهيجاء
د. محمد خضر أبو الهيجاء باطنية
العلاجات كثيرة وتوصف لكل شخص حسب حالت لذا عليك مراجعة أخصائي أمراض باطنية لعمل الفحوصات الطبية اللازمة وصولا إلى التشخيص الصحيح ومن ثم العلاج.
Altibbi Answer count icon
1 اجابات
Altibbi time icon
2015-03-27
د. محمد محمود نبيل
د. محمد محمود نبيل الجهاز الهضمي والكبد
Altibbi Login Key 1 2 4