1 اجابات
2014-11-25
الميكروب ليس هاجسا نتخوف منه لهذه الدرجة ... .. ونعم هو معدي عن طريق البراز وتلوث الاظافر .. ومع العلاج المستمر يختفي ان شالله تعالى
1 اجابات
2014-11-25
يجب اخذه للمستشفى هذا ما يجب فعله لمعرفة سبب ما يعاني منه اذ ان الاحتمالات كثيرة ويجب معاينة المريض وفحصه وتوجيه بعض الاسئلة للتركيز على سبب معاناته والتوصل الى...
1 اجابات
2014-11-25
1 اجابات
2014-11-25
لا يمكن الاستمرار بتناول الدواء الى ما لا نهاية يجب معرفة سبب الغثيان هل هناك مشكلة في المعدة او ديدان في الامعاء ؟ هل هناك مشكلة في الاذن الوسطى او في العصب الثامن...
2 اجابات
2014-11-24
SGPT (ALT) :100 HCV Ab:negative HBsAg: negative HBs Ab: 0.0 اذا كانت التحاليل على النحو اعلاه فهي الاول احد وظائف الكبد وهو عال نوعا ما ويحتاج الى متابعة وعلاج لخفظ هذه النسية .....
1 اجابات
2014-11-22
من الممكن ان يسبب زياده في الكالسيوم في الدم اذا استخدم في جرعات مفرطه. كما يمكن ان يؤدي الى الفشل الكلوي في حال قام الشخص بزيادة الجرعه عما هو متعارف عليه وموجود...
1 اجابات
2014-11-22
1 اجابات
2014-11-22
يجب 1.طهي اللحوم جيدآ حتي نضوجها قبل اكلها . 2.حماية الماشيه من تناول الفضلات الآد مية . 3.عدم استخدام المواد البرازيه كسماد حتي لا تتلوث النباتات بالبيض . 4.عدم اكل...
1 2 4