Altibbi Answer count icon
1 اجابات
Altibbi time icon
2014-11-18
د. محمد خضر أبو الهيجاء
د. محمد خضر أبو الهيجاء باطنية
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته، ماتعانين منه هو بعض الأعراض التي تصاحب فترة الحيض وما ينشأ عنها من اضطرابات هرمونية واختلاجات نفسية. إن كان الأمر غير محتمل...
Altibbi Answer count icon
1 اجابات
Altibbi time icon
2014-11-18
د. عمار خليل ابو رجيله
د. عمار خليل ابو رجيله باطنية
هذه التهاب في المعده .. خذ له اي مضاد الالتهابات المعده .. ولكن اذا كنت مدخن وعندك زيادة في الوز ممكن يتطور الى حرقات وارتجاع في المرئ .. وزبظ الاكل والشرب ونوعيته .....
Altibbi Answer count icon
1 اجابات
Altibbi time icon
2014-11-18
د. محمد خضر أبو الهيجاء
د. محمد خضر أبو الهيجاء باطنية
طالما أن معاناتك تمتد لسنوات فالأمر ليس خطرا وربما يكون عرضا من متلازمة القولون العصابي. عليك استشارة أخصائي أمراض باطنية.
Altibbi Answer count icon
1 اجابات
Altibbi time icon
2014-11-17
د. محمد خضر أبو الهيجاء
د. محمد خضر أبو الهيجاء باطنية
Altibbi Answer count icon
1 اجابات
Altibbi time icon
2014-11-17
Altibbi Answer count icon
1 اجابات
Altibbi time icon
2014-11-16
د. فايز بيبي
د. فايز بيبي الجهاز الهضمي والكبد
Altibbi Answer count icon
1 اجابات
Altibbi time icon
2014-11-16
د. فايز بيبي
د. فايز بيبي الجهاز الهضمي والكبد
Altibbi Answer count icon
1 اجابات
Altibbi time icon
2014-11-16
د. فايز بيبي
د. فايز بيبي الجهاز الهضمي والكبد
يجب عرض نفسك على طبيب فورا لان استنشاق مواد كيميائية لها اضرارها الجمة حتى وان لم تشعري بشيء لكن يجب ان يتم استشارة الطبيب مباشرة على الاقل للفحص السريري
Altibbi Answer count icon
1 اجابات
Altibbi time icon
2014-11-16
Altibbi Login Key 1 2 4