1 اجابات
2016-09-23
الاكثار من السوائل... فحص البراز للتاكد من عدم وجود الجراثيم... اذا كان في البراز دم او براز اسود انصح فورا بالتوجه للطبيب
1 اجابات
2016-09-23
يتوجبةالتوجه للطبيب للغحص.. لا يمكن تشخيص الحالة بدون فحص سريري او ممكن مخبري او فحوصات اخرى
1 اجابات
2016-09-23
كلوالمكملات الغذائية و الادوية يمكن ان تسبب اعراض جانبية... بالنسبة للاعراض الجانبية للمكملات التي تستخدمها اقرا النشرة المرفقة.. و اذا لم يكن هناك نشرة مرفقة فانصح...
1 اجابات
2016-09-23
لا يستحب الاكثار من المسكنات بدون معرفه السبب..لذلك لابد من استشاره طبيب الباطنيه لعمل الفحص السريري والمخبري الازم
1 اجابات
2016-09-22
طبعا هناك ارتباط.. عند وجود الحصي ترتفع (ليس دائما ) ال ALP and GGT و احيانا ترتفع AST and ALT و عند وجود تسكير او التهابات يرتفع ال bilirubin ايضا
1 اجابات
2016-09-22
ربما تشير هذه الأرقام إلى ما يسمى عدم تحمل السكر وهي مرحلة تسبق الإصابة بالسكري والذي يمكن تأخير الإصابة به بالحمية وبعض الأدوية.
1 اجابات
2016-09-22
1 2 4